قمرت: الاحتفاظ بشاب وصديقته وحجز أكثر من 600غ من الكوكايين

0

المنبر التونسي (قمرت) – تمكن أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات من حجز أكثر من 600 غرام من الكوكايين بحوزة شاب تونسي فرنسي الجنسية كان يعدّ لترويجها صحبة صديقته بين الملاهي والنوادي الليلية بقمرت، نقلا عن قناة التاسعة.

وحسب ذات المصدر فقد اشتبه أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات التابعة لادارة الشرطة العدلية في شاب تونسي فرنسي الجنسية ينشط في مجال الهندسة الاعلامية، ليستغل نشاطه المذكور للتغطية على تورطه في جلب شحنات من الكوكايين من فرنسا وترويجها لاحقا بين الملاهي والنوادي الليلية بالمدينة السياحية بقمرت، حيث تم مراقبة وصوله من فرنسا الى تونس فجر أول أمس الأحد واستقراره بشقة بالمرسى بالضاحية الشمالية للعاصمة.

وتشير الأبحاث المجراة الى أن المحققين راقبوا تحركات المشتبه به طيلة 48 ساعة متتالية واستنادا الى اذن قضائي تولوا مداهمة الشقة حيث تمكنوا من ضبط المظنون فيه وبرفقته فتاة وحجز كمية من الكوكايين تزن أكثر من 600 غرام جلبها من فرنسا في شكل كبسولات ابتلعها أثناء عبوره مطار تونس قرطاج الدولي وكان يعدّ لترويجها بقمرت.

وتمكن المحققون من حجز ميزان الكتروني ومبلغ مالي من العملة المحلية والأجنبية وأدوات تستعمل في استهلاك للكوكايين وسلاح صيد بالضغط الهوائي وعدد هام من الهواتف الجوّالة.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمروّج وشريكته على ذمة الأبحاث لاستكمال التحقيقات معهما واحالتهما لاحقا على أنظار القضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا