بعد وفاته في حادث.. شقيقة جورج الراسي تتوعد وزير الأشغال اللبناني

0

المنبر التونسي (جورج الراسي) – خرجت شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي عن صمتها، أمس الأحد 28 أوت 2022، وقالت في أول تصريح للصحافيين، إن “الجميع حزين ومقهور على جورج.. جورج ليس لنا فقط، هو فنان والجميع خسره، خسرناه بطريقة رخيصة، عمره 41 سنة ولديه شاب صغير عمره 10 سنوات”.

وأضافت: “تلاميذ جامعات يموتون بسبب طرقات غير آهلة، ذهب إلى سوريا وغنى وعاد، إذا رأيتم بماذا اصطدم لن تصدقوا، وكأن أحداً يتقصد قتله”، وفق وسائل إعلام محلية.

وتساءلت: “هل يعقل وجود بلوك باطون في منتصف الأوتوستراد؟ ولا يوجد أي ضوء أو أي دليل على وجوده؟”، لافتة إلى أن “هذا طريق دولي وكان جورج يسير في منتصف الطريق، واصطدم بالبلوك، وزينة توفيت أيضاً”.

وتوجهت إلى وزير الأشغال والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية قائلة: “أقول لوزير الأشغال إذا لم تضعوا تمثالاً لجورج هناك وقلتم يا فنان قتلناك وقتلنا أختك وأمك وأخيك ووالدك وابنك الله يحرق قلبك على ابنك كما حُرق قلبنا”.

يذكر أن جورج الراسي كان لقي مصرعه فجر  السبت جراء حادث مروري في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا، كما توفيت امرأة كانت برفقته في السيارة.

وتوفي الراسي إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادماً من الحدود السورية، وفق الوكالة الوطنية للإعلام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا