بودن تشارك كضيفة شرف في ملتقى الأعمال بباريس

0

المنبر التونسي (ملتقى الأعمال بباريس) – بدعوة من مجمع مؤسسات فرنسا (MEDEF) ، تؤدي رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، زيارة عمل إلى باريس في الفترة من 29 إلى 31 أوت 2022  للمشاركة كضيفة شرف في ملتقى رواد الأعمال الذي يستقبل هذا العام قرابة 10 آلاف زائر، بما في ذلك العديد من أصحاب المؤسسات.

وكان في استقبال رئيسة الحكومة والوفد الرسمي التونسي المتكوّن من نايلة نويرة قونجي، وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، وسامية الشرفي قدور، مستشارة رئيسة الحكومة، لدى وصولها إلى مطار باريس، سعادة سفير الجمهورية التونسية بفرنسا، محمد كريم الجموسي، وFabrice Le Saché ، نائب الرئيس والناطق الرسمي باسم MEDEF.

وتم استقبال رئيسة الحكومة بمقر تظاهرة”LaREF 22″ ، من قبل Geoffroy Roux De Bézieux، رئيس مجمع مؤسسات فرنسا ( MEDEF)، الذي عقدت معه اجتماعًا ثنائيًا حول سبل تطوير التعاون الاقتصادي بين تونس وفرنسا والوسائل الكفيلة بتعزيز استثمارات الشركات الفرنسية في تونس مع التركيز على القطاعات التنافسية والمبتكرة وذات القيمة المضافة العالية في تونس مثل الطاقات المتجددة والتقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي.

وشاركت رئيسة الحكومة في حفل الافتتاح الرسمي لـ “La REF 22” إلى جانب السيدة إليزابيث بورن، الوزيرة الأولى للجمهورية الفرنسية، والسيد Mateusz Morawiecki، رئيس الوزراء البولندي، والسيد Geoffroy Roux De Bézieux ، رئيس MEDEF. كما شارك في حفل الافتتاح وفد من كبار رجال الأعمال التونسيين برئاسة رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، السيد سمير ماجول.

وأجرت رئيسة الحكومة بالمناسبة محادثات مع كبار المسؤولين في عدد من الشركات الفرنسية الكبرى والشركات الناشئة الراغبة في الاستثمار في تونس.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.