إبسون تعلن عن إطلاق ستة أجهزة عرض جديدة للسينما المنزلية والألعاب الالكترونية ولمشاهدة الأحداث الرياضية

0

المنبر التونسي (إبسون) – أطلقت إبسون ستة أجهزة عرض سينما منزلية جديدة، وهي مثالية لعشاق الأفلام وعشاق الرياضة ومحبي الألعاب الالكترونية الذين يبحثون عن تجربة الشاشة الكبيرة المليئة بالمغامرة في المنزل. وستساهم أجهزة العرض الجديدة في تعزيز مكانة إبسون الأولى في سوق أجهزة العرض 1وتقديم مجموعة من المواصفات العالية مع مجموعة متنوعة من الفئات السعرية لتناسب كل ميزانية. بدءًا من أجهزة العرض المبتدئة المزودة بتقنية WXGA والتصميم الأنيق الجديد وأجهزة العرض 4K PRO-  UHD ذات الأسعار المتوسطة والمعقولة والمزودة بتلفزيون Android المدمج إلى أحدث جهاز عرض Epson EpiqVision Ultra  مع  4 K-PRO UHD   ومصدر ضوء ليزر، حيث يوجد جهاز عرض يتناسب مع كل ميزانية.

أول طرازات الاسقاط القصير جدا من ابسون هي EH-LS800W  Epiqvision   و EH-LS800B  هي متوفرة باللونين الأبيض والأسود ويمكن وضعها قرب الحائط وتوفر مزيجا قويا ورائعا من الضوء العالي إضافة الى جودة في الصورة وذلك من خلال تقنية ضوء الليزر من ابسون. وبفضل قربها من الحائط وتقنية 4K PRO-UHD2 التي توفر صورة واضحة وحادة وهي تقنية سهلة الاستخدام والاعداد وهي تمثل بديلاً رائعًا للتلفزيون التقليدي، حيث تتناسب حتى مع غرف المعيشة صغيرة الحجم وتوفر أحجام صور مرنة من 80 بوصة إلى 150 بوصة بدءًا من 2.3 سم فقط 3من الحائط مثالية للبرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة، كما أنها تأتي مع منفذ ألعاب مخصص جديد يوفر معدل تأخر أقل من 20 مللي ثانية.

ويوفر AndroidTV المدمج في أجهزة العرض البث وعناصر التحكم الذكية ومع صوت رائع بواسطة مكبرات الصوت YAMAHA  التي توفر تجربة صوتية متكاملة، وبذلك فلا حاجة إلى مكبرات صوت خارجية إضافية.

وأيضًا الجديد هو الطراز EH-TW6150و الطراز EH-TW6250أجهزة عرض بتقنية 4 K PRO-UHD  بتصميم جديد وأنيق وبسعر مناسب، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث الأفلام والأحداث الرياضية وإصدارات الألعاب في أي مكان في المنزل بواسطة تقنية إزاحة العدسة الرأسية. تعد أجهزة العرض هذه مثالية لعشاق الأفلام ومحبي الألعاب الالكترونية الذين يبحثون عن دقة جودة الصورة تصل إلى 4K PRO-UHD .

مدمج للحصول على بث سلس. Android مزود أيضًا بتلفزيون EH-TW6250 يعتبر كلا الطرازين مثاليين للألعاب الالكترونية بمعدل تأخر إدخال أقل من 20 مللي ثانية لتجربة ألعاب سريعة وسهلة الاستجابة كما ان الطراز

وأخيرًا يوجد في المجموعة الجديدة جهازي عرض متعددي الأغراض يشكّلان نطاقًا جديدًا، مثاليين لنظام العمل من المنزل المرن الجديد. الطراز CO-FH02و  CO-W01 لكل منها تصميم صغير الحجم يسهل حملها بين الغرف وهي مثالية للمؤسسات التعليمية والمنزل والمكتب ويمتاز كل منها بتصميم جديد بسيط وأنيق يتناسب مع أي مكان مع توفير حجم الشاشة الكبير المبهر. ويأتي جهاز CO-W01 بدقة WXGA. ويتميز جهاز CO-FH02 بأنه فائق الدقة تمامًا كما أنها مزودة بتلفزيون Android مدمج حتى تتمكن من بث أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتوى مباشرة إلى جهاز العرض الخاص بك.

وعن شاشات عرض الفيديو ووحدة العرض ، قال السيد فرانك اوليفر، مدير المنتجات المنزلية في شركة إبسون الشرق الاوسط: مع إطلاق أجهزة العرض الستة الجديدة هذه توفر ابسون جهاز عرض يناسب الجميع سواء كنت تبحث عن حل مرن سهل الاستخدام يمكن نقله بسهولة بين الغرف، أو نقله إلى المكتب، أو ترغب في الاستمتاع بألعابك في اجواء جديدة مليئة بالمغامرة أو حتى تفكر في استبدال جهاز التلفزيون، فهناك حل للجميع بسعر يناسب كل ميزانية.”

  1. من عام 2001 إلى 2019، للأجهزة التي يبدأ سطوعها من 500 لومن وما فوق باستثناء أجهزة التلفزيون بلا شاشات، وذلك وفقًا لتقرير Futuresource Consulting – Quarterly Projector Market Insights – Worldwide Analyzer CY21Q4
  2. تعمل تقنية 4على تغيير كل بكسل قطريًا لمضاعفة دقة الوضوح العالي الكامل. وتكون الدقة من نوع الوضوح العالي الكامل في الوضع الثلاثي الأبعاد.
  3. *مسافة EpiqVision Ultra EH-LS800B / W من الجدار / حجم الصورة والمسافة بين الجدار والجزء الخلفي لشاشة العرض  80”  – 2.3سم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا