بحضور الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اتصالات تونس تكرّم المتفوّقين من أبناء أعوانها

0

المنبر التونسي (اتصالات تونس) – نظمت اتصالات تونس صبيحة اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 احتفالا بأحد نزل العاصمة لتكريم المتفوّقين من أبناء أعوانها في سائر الامتحانات الوطنية.

وقد أشرف على هذا الاحتفال السيّد الأسعد بن ذياب الرئيس المدير العام لاتصالات تونس بحضور الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل السيّد نور الدين الطبوبي  و أعضاء الجامعة العامة لمجمع اتصالات تونس و  مجلس تسيير الصندوق الاجتماعي للشركة.

وبلغ عدد المكرّمين خلال هذا الحفل 230 متفوّقا تحصلّوا على معدّلات متميّزة خلال السنة الدراسيـّة 2021/2022 سواء من خريجي التعليم العالي أو الناجحين في مناظرة البكالوريا، إلى جانب المتفوقين في المستويين التاسعة إعدادي والسادسة من التعليم الأساسي.

 ويذكر أنّ المشغل الوطني للاتصالات يولي أهميّة كبرى للتعلّم  ولضمان هذا الحقّ  لفائدة جميع أطفال تونس دون تمييز أو إقصاء، وقد بذل جهودا جبّارة في إطار مسؤوليته الاجتماعية بالتعاون مع شركائه من القطاعين العمومي والخاص ومن المجتمع المدني في مجال النقل المدرسي أو الدعم التربوي من خلال عديد التطبيقات التعليمية أو ربط المدارس والمعاهد والجامعات بشبكات التدفّق العالي للانترنت سواء كانت في المناطق الحضرية أو في المناطق البيضاء.

وقد عبّر السيّد الأسعد بن ذياب خلال هذا الحفل عن سعادته بنجاح أبناء اتصالات تونس في التوفيق بين واجبهم المهني وبين تأطير أبنائهم والإحاطة بهم لتحقيق التفوّق الدراسي، مؤكدا على الأهمِيةَ التِي تولِيهَا الشركة لِموارِدِها البشريةِ، باعتبارِها أساسُ تقدُمِها للاضطلاع بِدوْرها الرِيَّادي فِي قِطاعِ تكنولوجيا الاتصالاتِ بالبلاد.

  وثمّن الرئيس المدير العام لاتصالات تونس المناخ الاجتماعي المتميّز الذي يسود صلب الشركة، مشيدا بالمساندة التي تحظى بها من الاتحاد العام التونسي للشغل.

ونوّه السيّد نور الدين الطبوبي بالسُنّة الحميدة التي دأبت عليها اتصالات تونس لتكرّيم المتفوّقين من أبنائها وللاعتراف بالجميل لكلّ من عمل واجتهد وتفوّق في دراسته ، مثمنا مجهودات اتصالات تونس في دعم ومساندة قطاع التعليم الذي يعتبر مكسبا من مكاسب الدولة الوطنية.

وأبرز ان تونس التي أولت أهميّة كبرى للتعلّم واستثمرت في العقول على امتداد عقود من الزمن لتعتزّ بثرواتها البشريّة التي تعتبر مقوّما أساسيّا من مقوّمات نجاحها واطرّاد نموّها.

ومن جهته توجّه السيّد مختار الناصري كاتب عام نقابة مجمع اتصالات تونس بالشكر إلى أولياء المتفوّقين لمساهمتهم الفاعلة في تحقيق النّتائج المتميزة لأبنائهم مشيدا بجهودهم في تأطيرهم والإحاطة بهم وتوفير أفضل الظروف الدراسيّة لهم.

و أكدّ السيّد صابر بسباس رئيس مجلس الصندوق الاجتماعي لاتصالات تونس بالنيابة انّ المجهودات التي يبذلها الصندوق الاجتماعي ستتواصل و تتدعم لتظل خير سند   لكافة اعوان الشركة و افضل مشجع لهم على مزيد النجاح و التفوق.

وكان الحفلُ فرصة لأبناء اتصالات تونس من كامل تراب الجمهورية لتقاسم فرحة نَجَاحاتِ ٲبنائهم التِّي هِـي فِـي الحَقِيقة نَجاحــــــاتٌ لاتصالات تونس.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا