نجم المتلوي والترجي الجرجيسي في الرابطة الثانية

0

المنبر التونسي (الرابطة الثانية) – أصدرت لجنة الاستئناف بالجامعة التونسية لكرة القدم قرارها بخصوص ملف نجم المتلوي حيث تم رفض استئناف الفريق من حيث الشكل وبالتالي فإن الفريق ينزل إلى الدرجة الثانية. وكان الفريق تعادل في الجولة الختامية مع الأولمبي الباجي 0-0 .

أما بشأن ملف مباراة الترجي الجرجيسي وأمل حمام سوسة فقد تم قبوله شكلا وبنقض الحكم الابتدائي والقضاء من جديد بإقرار النتيجة الحاصلة على الميدان في لقاء الترجي الجرجيسي وهي التعادل 1-1 وهو ما يعني ضمان أمل حمام سوسة البقاء في الرابطة المحترفة الأولى مع نزول الترجي الجرجيسي إلى الدرجة الثانية .

كم تم نقض الحكم الابتدائي بخصوص لاعبي الترجي الجرجيسي وائل الكردي وحسن رمضان بعدم المؤاخذة. وكانت لجنة التأديب عاقبت الثنائي بالإيقاف لمدة خمسة أعوام بعد إدانتهما بالتلاعب بنتيجة المباراة أمام أمل حمام سوسة.

هذا وشددت لجنة الاستئناف على حفظ حق الهياكل الرياضية المختصة في الجامعة التونسية لكرة القدم بمواصلة التعهد والنظر في الملف وإصدار العقوبات الرياضية الملائمة في صورة ثبوت إدانة أحد الأطراف من قبل الهيئات القضائية المتعهدة بالملف بموجب قرار قضائي بات باعتبار أنه سبق للجامعة التونسية لكرة القدم قد أحالت هذا الملف على القضاء .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا