‘الاعتداء على الصحفي سفيان بن نجيمة’.. إيقاف ثلاثة أعوان أمن

0

 المنبر التونسي (الصحفي سفيان بن نجيمة) – أفاد رئيس مكتب الاعلام والاتصال بوزارة الداخلية فاكر بوزغاية، بأنه تم إيقاف ثلاثة أعوان أمن عن العمل وفتح بحث اداري لدى التفقدية العامة للامن الوطني إثر ورود معلومات حول الاعتداء على الصحفي سفيان بن نجيمة.

واضاف بوزغاية في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، أن التحقيقات لازالت جارية للتثبت من مدى ضلوع هذه العناصر في عملية الاعتداء.

وأشار الى أنه تم استدعاء كل من الاعوان المتهمين بالاعتداء، والصحفي للادلاء بأقواله واجراء المكافحات اللازمة، قائلا انه تم اعلام النيابة العمومية بالموضوع للتكفل بفتح بحث عدلي.

وجدد رئيس مكتب الاعلام والاتصال بوزارة الداخلية، التأكيد على حرص الوزارة على العمل في اطار احترام حقوق الانسان وتطبيق القانون على الجميع بمن فيهم منتسبي المؤسسة الامنية في حال ارتكاب تجاوزات وتم إثباتها.

وكانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أدانت يوم الاحد 18 سبتمبر الحالي “الاعتداء الخطير وغير المسبوق على الصحفي بإذاعة تونس الدولية، سفيان بن نجيمة، من قبل ثلاثة أعوان أمن بمركز الأمن بباب بحر المعروف بـ “مركز الستيام” بتونس العاصمة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.