افتتاح متجر تجربة هواوي في بنزرت

0

المنبر التونسي (هواوي) – افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين متجر تجربة (Huawei Experience Store) في بنزرت.

يتميز المتجر بنفس التصميم الداخلي المستخدم في متاجر هواوي. يعكس المتجر التزام هواوي بتقديم تجربة بيع استثنائية لحرفائها.
تمنح هواوي زوار المتجر عالما من التسوق و التجربة مع مجموعة واسعة من الحلول و المنتجات التقنية للهواتف المحمولة و أجهزة الكمبيوتر و الأجهزة اللوحية إضافة للأجهزة السمعية و شاشات الكمبيوتر و الأجهزة القابلة للإرتداء.

إضافة لذلك، يقدّم المتجر منظومات تكنولوجية شاملة للمكاتب و المنازل الذكية. يقع متجر تجربة هواوي في شارع الحبيب بورقيبة بنزرت.
صرّح كيلفن زهانغ مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في تونس بالمناسبة: "أتشرف اليوم بالإشراف على افتتاح متجر جديد بمدينة بنزرت.

نواصل العمل على تطوير شبكة متاجر تجربة هواوي في كامل البلاد من أجل مزيد تقريب منتجاتنا و تقنياتنا للحرفاء المحليين ضمن رؤية تجارية قائمة على تجربة الحريف
يحظى زوار متجر تجربة هواوي الجديد بالحلول المناسبة الملاءمة لمجموعة واسعة من السيناريوهات اليومية في عدة مجالات: التواصل في المكتب أو المنزل أو تحليل بيانات الرياضة و اللياقة البدنية أو الأجهزة المتعلقة بالمنزل الذكي.

إضافة لذلك، يتمتع أصحاب المهن الحرة و الشركات الصغيرة بفرصة المرافقة حول أفضل الحلول التقنية الخاصة بالمكتب الذكي.
بتصميم مميز، يقدم متجر تجربة هواوي فرصة خاصة و شاملة تشمل عروض أحدث الأجهزة و التقنيات الذكية من هواوي.
يضم المتجر فريقا عالي الكفاءة يتميز بخبرة تقنية متنوعة تراوح بين الرياضة و الموسيقى و مدونات الفيديو من أجل مساعدة الحرفاء على اختيار المنتجات و تقديم المساعدة الفنية اللازمة.
موعدنا في المتجر الجديد بشارع الحبيب بورقيبة بنزرت لاكتشاف عالم هواوي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا