استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين

0
المنبر التونسي (استشهاد فلسطينيين) – استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب عشرة آخرون بالرصاص الحي، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام مخيم جنين.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، بأن شابا فلسطينيا استشهد إثر إصابة خطرة في الرأس، كما استشهد فلسطينيان اثنان عند وصولهم إلى المستشفى، بسبب إصابتهما الخطرة عقب محاصرة منزل استهدف بصاروخ، فيما أصيب عشرة آخرون بجروح مختلفة، بينهم حالتان خطيرتان، قد أصيبا في منطقة الصدر.
وأوضحت مصادر محلية، أن تعزيزات عسكرية حاشدة ترافقها جرافتان عسكريتان، حاصرت مدينة جنين ومخيمها من كافة الاتجاهات، وأطلقت من خلالها الرصاص الكثيف وقنابل الغاز المسيل للدموع دون توقف، وقصفت أيضا منزلا بصاروخ مضاد للدروع.
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت مركبات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة المحاصرة، ولا تزال المواجهات مستمرة.
وأطلقت قوات الاحتلال قذيفة في محيط وزارة الداخلية والمؤسسات الحكومية عند أطراف المخيم، وانتابت حالات من الخوف لدى الطلبة في المدارس المحيطة، لكثافة الرصاص الحي من كل مكان.
وحولت تلك القوات مدخل مخيم جنين إلى ساحة حرب باستخدام الطائرات المسيرة، التي تحلق على ارتفاعات منخفضة، عدا عن الرصاص الحي الكثيف التي تطلقه دون توقف، واستهداف الشبان من قبل قناصة الاحتلال.
وتشهد الضفة الغربية يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، تتخللها اعتقالات وإطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز على الشبان الفلسطينيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا