الغولف: انتخاب الفتني عضوا بالكنفيديرالية الإفريقية

0

المنبر التونسي (الغولف) – انعقد أول أمس الخميس بالجونة على هامش البطولة الافريقية للغولف التي تجري وقائعها بملاعب الغولف بالجونة, مؤتمر الكنفيديرالية الإفريقية للغولف لإنتخاب أعضاء المكتب التنفيذي الجديد لهذا الهيكل القاري للفترة النيابية 2022ـ2024.

ونجح نائب رئيس الجامعة التونسية للغولف و مرشح تونس محمد عزيز الفتني في الحصول على مقعد ضمن التركيبة الجديدة لهذا الهيكل القاري ليترأس المنطقة الإفريقية الأولى.

وأفرزت عملية التصويت التي كانت صاخبة إلى أبعد الحدود تغييرا هاما على مستوى رئاسة هذا الهيكل بانتخاب الأوغندي جونسن أومولو رئيسا خلفا للموريسي كريستوف كيور الذي لم يحظى بثقة البلدان الإفريقية.

وفيما يلي التركيبة الجديدة :

الرئيس: جونسن أومولو  أوغندة

نائب الرئيس للشمال: غسان قباني    مصر

نائب الرئيس لمنطقة الجنوب: مارتن شيكوانا زمبابوي

الكاتب العام: مايكل أقري  غانا

رئيس المنطقة الأولى: محمد عزيز الفتني  تونس

رئيس المنطقة الثانية: ابراهيم جورج تقي سنكوح سيراليوني

رئيس المنطقة الثالثة: مارتن أهندا الكامرون

رئيس المنطقة الرابعة: كريس مارتن تنزانيا

رئيس المنطقة الخامسة: كريستوف مالنغا زمبيا

المنتخب التونسي في المركز الرابع

وعلى صعيد آخر تتواصل منافسات البطولة الإفريقية للأمم بملاعب الجونة وفي أعقاب الجولة الثالثة وقبل الأخيرة يحتل المنتخب التونسي للرجال المتكون من الياس البرهومي و رابح البدوي و عزيز الدردوري و بهاء بولكمين المرتبة الرابعة

ويتأخر المنتخب التونسي بنقطتين على المنتخب الكيني صاحب المركز الثالث { 643 نقطة لكينيا مقابل 645 لتونس} وستعمل العناصر التونسية على بذل مجهودات مضاعفة في اليوم الختامي من أجل تجاوز منافسها الكيني واعتلاء منصة التتويج القارية للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا