بورشه تطرح نسخة ستايل الجديدة من سيارتي ‎‎718 ‎

0

المنبر التونسي (بورشه) – أعلنت بورشه عن طرح سيارتي ‎718 بوكستر ستايل و ‎718 كايمن ستايل الرياضيتين بألوان جديدة ولمسات مختلفة. لطالما اشتهرت سيارتا ‎718 بوكستر و ‎718 كايمن بتوفير توازن مثالي بين متعة القيادة وتعدد الاستخدامات في الحياة اليومية، وتقدم بورشه من خلال طرازي ستايل الجديدين نسخةً حصرية للعملاء الذين يعشقون التفرد وأناقة التصميم، حيث تتوفر السيارتان أيضاً باللون روبي ستار نيو الذي يمثل نسخة متطورة من لون روبي ستار الخاص بسيارة ‎911 كاريرا ‎RS‎ الرائدة من خط إنتاج 964‏.

تفاصيل حصرية تعزز تفرّد السيارتين
حتى لو اختار عملاء بورشه لوناً آخر لنسخة ستايل الجديدة من سيارة ‎718 بخلاف لون روبي ستار نيو، ستظل النسخة الجديدة متفردة تماماً عن النسخ الأخرى. فعلى سبيل المثال، يأتي الطراز الجديد بعجلات ‎718 سبايدر قياس ‎20 بوصة باللون الأسود شديد اللمعان، وتحمل أغطية محور العجلات شعار بورشه الملون، إضافة إلى فتحات العادم الرياضية باللون الأسود وحروف ‎“Porsche”‎ باللون الفضي شديد اللمعان في الخلف. وتتميز سيارة ‎718 بوكستر ستايل بإضافة حروف ‎“Boxster”‎ المنقوشة فوق النوافذ الجانبية إلى السقف المرن كلمسة حصرية. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعتين من اللمسات المتباينة بدون أي تكلفة إضافية: واحدة باللون الأسود والأخرى باللون الأبيض. وتتضمن المجموعتان خطوطاً تزيينية على غطاء صندوق الأمتعة في المقدمة وحروف ‎“Porsche”‎ على الجانب، بالإضافة إلى لمسات باللونين الأسود والأبيض شديد اللمعان على العجلات واسم الطراز في الخلف، على التوالي. أما بالنسبة للمقصورة، فيُجهز طراز ستايل في السيارتين بمجموعة التزيين من الجلد باللون الأسود التي تتضمن الدرزات المتباينة باللون الأبيض تشوك وألواح عتبات الأبواب المضيئة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشعار بورشه على مساند الرأس‏.

التجهيزات الأساسية الجديدة تضفي مزيداً من الجاذبية على السيارة
تأتي سيارتا ‎718 بوكستر ستايل و ‎718 كايمن ستايل بالعديد من التجهيزات الأساسية الحصرية، والتي تتضمن المصابيح الأمامية ‎BiXenon‎ مع مصابيح الإضاءة النهارية بتقنية LED، ونظام المساعدة على ركن السيارة في الأمام والخلف مع كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام ‎Apple® CarPlay‎‏، ونظام تثبيت السرعة، والمرايا الخارجية والداخلية ذاتية التعتيم مع مستشعر المطر، وعجلة القيادة متعددة الوظائف المكسوة بالجلد الناعم، ومقاعد بوظيفة التدفئة، والتحكم الأوتوماتيكي في المناخ في منطقتين، وفرش الأرضية مع الدرزات المتباينة باللون الأبيض تشوك، وكسوة المقاعد من الجلد باللون الأسود مع الدرزات المتباينة باللون الأبيض تشوك ونظام التوجيه بلاس. وتتوفر أيضاً للسيارتين مجموعة واسعة من خيارات التجهيزات‏.

ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات كتجهيز أساسي
ليس هناك فرق بين سيارتي ‎718 بوكستر ستايل و ‎718 كايمن ستايل من حيث قوة المحرك والشاسيه. ويتوفر الطراز الأساسي من السيارتين بمحرك بوكسر سعة ‎2 لتر (بقوة ‎300 حصان متري) وهو متوضع خلف المقاعد. ويولد المحرك رباعي الأسطوانات مع شاحن التوربو عزم دوران يبلغ ‎380 نيوتن متر، فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارتين ‎275 كم/ساعة‏.

تتوفر نسخة ستايل الجديدة من سيارتي ‎718 عند الطلب لدى مراكز بورشه‏.

لمزيد من المعلومات والأفلام والصور، يرجى زيارة غرفة أخبار بورشه عبر الرابط ‎newsroom.porsche.com 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا