القيروان: سيارة لنقل العُملة تتعرض إلى المضايقة والإذن بالاحتفاظ بالمُتهمين

0
المنبر التونسي (القيروان) – أفادت الادارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022 أن قاعة العمليات بإدارة إقليم الأمن الوطني بالقيروان تلقت مكالمة هاتفية مفادها تعرض السيارة الخاصة بنقل العملة الى المضايقة من قبل شابان على متن سيارة خاصة على مستوى الطريق الرئيسية الرابطة بين معتمدية الشبيكة ومدينة القيروان.

وذكر المصدر ذاته أنه تم على الفور توجيه دورية فرقة الشرطة العدلية بالقيروان المدينة على مستوى مفترق الحزامية وأمكن إيقاف السيارة المذكورة والقبض على راكبيها واقتيادهما الى مقر الوحدة الأمنية للتحري معهما.

وبتعميق التحريات تبين أنه في طريق عودة الشاحنة الخاصة بنقل العملة الى معتمدية حاجب العيون بعد الانتهاء من مهمة تسليم وتسلم مبالغ مالية من فروع البنوك والشركات وعلى مستوى عمادة العين البيضاء، لوحظ تعمد سيارة خاصة نوع “برتنار” بيضاء اللون تتبعها بسرعة جنونية محاولا سائقها مجاوزتها من الجهة اليمنى في عديد المرات على امتداد حوالي 2 كلم، وما أن تمكن من ذلك تولى تخفيض سرعته محاولا قطع الطريق أمامها وإجبارها على الوقوف لتنزلق به بمجرى مائي اين توقف.

وبمجرد وقوف السيارة ونزول عون الأمن الحامل لسلاح إداري رفقة سائق السيارة الخاصة بنقل العملة لاستجلاء الأمر وبرؤيتها قام سائق السيارة المشبوهة بالدوس على البنزين ولاذا بالفرار .
وبمراجعة النيابة العمومية بالقيروان ومدها بحيثيات الموضوع أذنت بالاحتفاظ بالمعنيان من أجل “تكوين وفاق لغاية السرقة” ومواصلة الأبحاث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا