شركة vivo تربط بين عشاق كرة القدم من خلال حملة GIVE IT A SHOT خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

0

المنبر التونسي (شركة vivo) – أعلنت شركة vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، في سبتمبر الماضي عن اختيارها لتكون الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر 2022TM. والآن، لم تتبق إلا أسابيع قليلة على انطلاق هذا الحدث الرياضي الذي يحظى بأعلى نسب المشاهدة حول العالم.

ومن المتوقع أن تجذب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM هذا العام عشاق كرة القدم حول العالم إلى قطر لمشاهدة المباريات الحيّة بينما يتابعها المليارات عبر الشاشات في كل أنحاء العالم. تنطلق المنافسات في 20 نوفمبر، حيث يشارك 32 فريقًا دوليًا في كأس العالم FIFA قطر 2022TM ليتباروا في 64 مباراة.

لمئات من الأعوام، جمع الحب المشترك للعبة كرة القدم بين المجتمعات من كل أنحاء العالم. وبما أن هذه هي أول بطولة لكأس العالم FIFA World CupTM تُقام خلال شهور الشتاء في نصف الكرة الأرضية الشمالي، فإن هذه البطولة التي تُقام كل أربعة أعوام تتجاوز كل الحدود لتوحد بين الناس في كل أنحاء العالم من خلال إقامة الروابط بينهم، مهما يكن العرق أو النوع أو العمر أو الجنسية. هذا الشعور بالبهجة والتآخي لن يقتصر على من سيشهدون البطولة في قطر، وإنما سيمتد إلى كل المشجعين حول العالم.

GIVE IT A SHOT، للربط بين المشجعين على مستوى العالم وتحطيم القيود

بفضل قوة التكنولوجيا، ستقرب شركة vivo، صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بين الناس من خلال حملة #vivogiveitashot.

تأتي هذه الحملة بمثابة دعوة “للتجربة” ليستخدم الناس هواتف vivo في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أينما كانوا. خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، تدعو الشركة المشجعين إلى “تجربة” تسجيل اللحظات التي لا تُنسى، والانضمام إلى تحديات كرة القدم عبر الإنترنت وفي العالم الواقعي “لتجربة” تصويب الكرة، و”تجربة” التواصل مع أشخاص جدد، والخروج من منطقة الراحة، وخوض مغامرات جديدة أو مواجهة تحديات جديدة في الحياة.

وبالنظر إلى شغف الشركة بكرة القدم، فإن حملة #vivogiveitashot من شركة vivo ستحفز المشجعين حول العالم على التحلي بروح كرة القدم. وستنطلق الحملة على مرحلتين، باستخدام أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم مثل فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، بما يضمن متعة التجربة للكل[1].

MOSCOW, RUSSIA – JULY 15: During the 2018 FIFA World Cup Russia Final between France and Croatia at Luzhniki Stadium on July 15, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Denis Doyle – FIFA/FIFA via Getty Images)

المرحلة الأولى المبتكرة تستمر منذ الآن وحتى 16 نوفمبر وتقدم للمشجعين فرصة نشر عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بين أي شيء يعبر عن vivo وكرة القدم على حساباتهم على إنستغرام. وستخصص شركة vivo حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي كما ستقدم هدايا لتساعد المشجعين على إظهار حماسهم لانطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

ستنطلق المرحلة الثانية خلال الفترة ما بين 14 نوفمبر إلى 31 ديسمبر وتهدف إلى الجمع بين الأشخاص على فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، لمشاركة اللحظات الجديرة بالاحتفال باستخدام فلاتر vivo الخاصة. ويمكن استخدام الفلاتر لتسجيل التحديات مع الأصدقاء الجدد حول العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، ستطلق شركة vivo أيضًا حملة #vAreHereToShare خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر لتستضيف حوارات شيقة مع اقتراب موعد المباراة النهائية في البطولة. بالإضافة إلى توفير منصة للمشجعين لمناقشة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، ستحفز الحملة المشجعين على تبادل الذكريات حول بطولات FIFA بين العائلات والأصدقاء عبر الحدود، أينما كانوا في العالم.

وقد أعلنت شركة vivo عن توقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في عام 2017 لرعاية بطولة كأس العالم FIFA World Cup™ لمدة ستة أعوام تشهد إقامة نسختين من البطولة. وقد حان الوقت الآن لتنضم شركة vivo إلى جماهير كرة القدم في الاستمتاع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

(النهاية)

نبذة عن vivo

vivo هي شركة تقنية تصنّع منتجات رائعة اعتمادًا على تقديم تصميم مناسب مقابل القيمة المدفوعة من خلال الأجهزة الذكية والخدمات المتطورة. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين البشر والعالم الرقميّ. وتوفر vivo للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التنقل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ومن خلال اتباع القيم الأساسية للشركة بما في ذلك مفهوم Benfen*، والتوجه نحو المستخدم، والتصميم مقابل القيمة، والتعلم المستمر، وروح الفريق، فإن vivo تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة عالمية أكثر صحة واستدامة.

فيما تستعين بأفضل الكوادر المحلية وتعمل على تطويرها لتحقيق التميز، يتم دعم شركة vivo من خلال شبكة من مراكز الأبحاث والتطوير في شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان، وتركز على تطوير أحدث التقنيات المتقدمة للمستهلك بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعيّ، والتصوير الفوتوغرافي، وغيرها من التقنيات الحديثة. وقد أنشأت vivo أيضًا شبكة من مراكز التصنيع الذكية (بما في ذلك المراكز المعتمدة لعلامتها التجارية) بطاقة إنتاجية سنوية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. واعتبارًا من الآن، تشعبت شبكة مبيعات شركة vivo لتصل إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة، ويفضلها أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

[1] المشجعون المشاركة في حملة #vivogiveitashot— المرحلتين الأولى والثانية—يجب ان يضيفوا وسم #vivogiveitashot إلى الصور ومقاطع الفيديو لتكون أمامهم فرصة الفوز بكرة رسمية من FIFA World Cup™  أو هدايا من شركة vivo. تنطبق الشروط والأحكام.  https://www.vivo.com/en/activity/fifatnc

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا