وزارة التجهيز تتسلم معدات جديدة للأشغال العامة بقيمة 9 مليون دينار

0
المنبر التونسي (وزارة التجهيز) – أشرفت اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، على عملية تسلم الدفعة الأولى والثانية من المعدات الجديدة للأشغال العامة المتكونة من 15 آلة ماسحة مصنعة باليابان.
ويأتي ذلك بحضور المدير العام للجسور والطرقات صلاح الزواري والمدير العام للتنسيق بين الإدارات الجهوية مراد المؤدب الحمروني ومدير إدارة المعدات فتحي العياري ومحمد الشريف الكاتب العام للجامعة العامة للأشغال العمومية والإسكان والبيئة وعدد من إطارات وأعوان إدارة المعدات.
وقد تم شراء هذه المعدات التي تتكون من 18 آلات ماسحة في إطار صفقة اقتناء 18 آلة ماسحة مصنعة باليابان بكلفة جملية تقدر بـ9 مليون دينار ممولة من ميزانية الدولة، حيث تتواصل الإجراءات الخاصة لاستلام الدفعة الثالثة المتكونة من 03 آلات ماسحة موفى شهر ديسمبر 2022.
وثمنت الوزيرة المجهودات التي تقوم بها إدارة المعدات في معاضدة مجهودات الإدارات الجهوية للتجهيز والإسكان سواء في تهيئة الطرقات ودعم التدخلات لمجابهة الفيضانات والثلوج وزحف الرمال أو إطفاء الحرائق.
وسيتم توزيع هذه الآلات حسب النقص في الآلات الماسحة بالنسبة لـ18 إدارة جهوية للتجهيز والإسكان واستعمالها لتغطية أكثر عدد من المعتمديات المجاورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا