تعمل Xiaomi على تحسين تجربة Gallery App من خلال إمكانية النسخ الاحتياطي المتكامل

0

المنبر التونسي (Xiaomi) – أعلنت Xiaomi اليوم عن طريقة جديدة لمستخدمي أجهزة MIUI Android لعمل نسخة احتياطية من صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. بدلاً من استخدام  Google Photos بشكل منفصل ، تقدم Xiaomi ميزة مضمونة للمستخدمين حيث يمكنهم الآن نسخ صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم احتياطيًا من أجهزة MIUI إلى  Google Photos داخل Gallery app  المدمج في Xiaomi.

“تبحث Xiaomi باستمرار عن طرق لتحسين تجربة منتجاتنا البرمجية. تشترك صور Google Photos و Xiaomi في قيم متشابهة بهدف توفير منصة موثوقة للمستخدمين ولحظاتهم اليومية التي يتم التقاطها على هواتفهم الذكية. سيوفر تعاوننا مع  Google Photos قال Quanxin Wang ، المدير العام للمنتجات والتكنولوجيا بشركة Xiaomi International ، إن المستخدمين لديهم طريقة سهلة لضمان تخزين بياناتهم بشكل آمن ، مع القدرة على الوصول إليها بسهولة على أجهزة مختلفة حسب الحاجة.

“نحن متحمسون للمساعدة في تزويد مستخدمي Xiaomi بطريقة أسهل لنسخ صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم احتياطيًا إلى Google Photos من أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. وبجمع كل ذكرياتك معًا ، يمكن أن تساعدك  Google Photos في العثور على صورك وتنظيمها ومشاركتها وإعادة إحيائها قال شمريت بن يائير ، نائب رئيس Google Photos ، “أفضل اللحظات على المزيد من الأجهزة”.

بالإضافة إلى نسخ المحتوى احتياطيًا من أجهزة MIUI إلى Google Photos، سيكون لدى مستخدمي Xiaomi Cloud أيضًا إمكانية نقل الصور ومقاطع الفيديو التي تم نسخها احتياطيًا إلى  Google Photos بسهولة. سيبدأ طرح هذه الميزة على الأجهزة الحالية من سنغافورة في 24 أكتوبر 2022 عبر تحديثات التطبيق ، مع متابعة الأسواق الأخرى. يمتلك مستخدمو Google Photos مساحة تخزين قدرها 15GO على حساب Google الخاص بهم (مشتركة بين Gmail وصور Google و Google Drive).

سيتمكن المستخدمون الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين إضافية تتجاوز 15GO  من شراء سعة تخزين موسعة والحصول على مزايا إضافية من خلال Google One. يمكن للمستخدمين الذين ينقلون محتوى Mi Cloud الحالي الخاص بهم إلى Google Photos الاستفادة من تجربة عضوية تمهيدية في Google One1 أثناء الانتقال ، والتي توفر للمستخدمين مساحة تخزين إضافية ، تبدأ من 100 جيجابايت لمدة 3 أشهر. مما يسمح لهم أيضًا باكتشاف المزايا الإضافية في المعاينة من Google One.

من خلال عضوية Google One ، يمكن لمستخدمي Xiaomi الاستمتاع أيضًا بخدمة نسخ احتياطي قوية ووظائف تحرير محسّنة في صور Google ودعم خبراء Google ومشاركة العائلة مع ما يصل إلى خمسة حسابات إضافية من Google ووظائف مفيدة أخرى. ستستمر مزايا العضوية في التطور لتوفير تجربة Google متميزة لمستخدمي Xiaomi.

¹ قد يختلف التوفر. لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة: https://one.google.com/offer/terms-and-conditions/xiaomi-photos-migration

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا