نادي لوزان السويسري يختار طبرقة لإجراء تربصه الشتوي

0
المنبر التونسي (نادي لوزان السويسري) – أعلن نادي لوزان السويسري عن إختياره لمدينة طبرقة وبالتحديد للمركب الرياضي بالمنتجع السياحي”لاسيقال” لإقامة تربصه التحضيري الخاص بالفترة الشتوية.. و سيقام هذا التربص خلال الفترة المتراوحة بين 9 و15 جانفي الجاري.
ويندرج هذا التوجه في إطار الشراكة بين الديوان الوطني التونسي للسياحة والفريق السويسري الذي كان من المفترض ان يزور عاصمة الشمال الغربي التونسي خلال الموسم الفارط، لكن الظروف الصحية في سويسرا حالت دون اجراء التربص الذي تم إرجاؤه الى شتاء 2023.
وتقام هذه العملية الترويجية في إطار دعم قطاع السياحة الرياضية ببلادنا وخاصة بجهة طبرقة – عين دراهم، بشمال غرب تونس والتي تعدّ قبلة هامة ومزارا للعديد من المنتخبات والجمعيات الرياضية العربية والافريقية بفضل ما تتوفر عليه من مرافق من أعلى طراز وما تزخر به من مميزات طبيعية.
ويشهد المركب الرياضي بالمنتجع السياحي “لاسيقال طبرقة” حاليا زيارة منتخبات السينغال وموريتانيا ومدغشقر والنيجر لكرة القدم للقيام بالتربصات التحضيرية استعدادا لبطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين التي ستحتضنها الجزائر من 14 جانفي إلى 3 فيفري 2023.
وقد أكدت الوفود المتربصة حاليا بطبرقة رضاها التام على المرافق الرياضية المتوفرة بمنتجع “لاسيقال”، وافادت الجامعة السينغالية لكرة القدم في هذا الإطار أنها تعتزم إجراء التربص الإعدادي المقبل للمنتخب الاول الحائز على كأس أمم افريقيا الاخيرة، بمنتجع لاسيقال طبرقة، وذلك بحضور نجوم “اسود التيرينغا” بقيادة ساديو ماني وخاليدو كوليبالي وادوارد ماندي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا