أخفته جدّته التونسية: العثور على طفل المرأة البولونية

0
المنبر التونسي (المرأة البولونية) – تمكنت الوحدات الأمنية  ظهر اليوم الجمعة 20 جانفي 2023 من العثور على طفل الثلاث سنوات الذي تطالب والدته البولونية باسترجاعه تنفيذا لقرار القضاء التونسي الذي أسند الحضانة لفائدتها مع تمكين والده التونسيّ من زيارته واستصحابه والإذن للجدين للأب بتسليم حفيدهما لوالدته حالا.

وأفادت وزارة المرأة في بلاغ لها أن هذا النجاح الأمني يأتي بعد أن تنقّلت الجدّة للأب بالطفل لمكان مجهول. وبتقدّم الأم بشكاية في عدم إحضار محضون أدرجت على إثرها الجدّة بالتفتيش.
وكانت آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، قد استقبلت صباح اليوم الجمعة 20 جانفي 2023 جوستينا بورازنسكا سفيرة بولونيا بتونس وأكدت أن  الهياكل الحكومية ومؤسسات الدولة التونسيّة تتابع هذه القضيّة   من مدة عن كثب ضمانا لحقوق الأم ومصلحة الطفل الفضلى.
وقد أعربت سفيرة بولونيا بتونس في اتصال مع الوزيرة مساء اليوم الجمعة عن شكرها الجزيل لمجهودات الدولة التونسيّة مع هذه القضية وتقديرها البالغ للجهود الحثيثة التي بذلتها السلطات التونسيّة قصد المعالجة العاجلة لهذا الملفّ والعثور على طفل الثلاث سنوات وتسليمه لوالدته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا