بلاغ مروري بمناسبة مقابلة الإفريقي والمنستيري

0

المنبر التونسي (بلاغ مروري) – أعلنت وزارة الدّاخليّة حجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 01 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 11.00 إلى الساعة 18.00 بمناسبة مقابلة الجولة الثانية إيّاب من البطولة الوطنيّة المحترفة لكرة القدم التي ستدور غدا الأحد 22 جانفي 2023 على الساعة 14.00 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برداس بين فريقي النادي الإفريقي والإتحاد المنستيري، ويستثني القرار قاصدي الملعب وحاملي تذاكر دخول. 

وأفادت الوزارة أن فتح أبواب الملعب سيكون على الساعة 11.00 ويُستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للاكتظاظ.

وقد تمّ تخصيص المأوى الشمالي والجنوبي لسيّارات أحبّاء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليهما عبر:

– محوّل الملعب فمفترق المدخل الرّئيسي ثم الإنعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.

-الطريق السريعة الجنوبيّة ثم مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر ثم الطريق الوطنية رقم 01 فالإنعراج يمينا اتجاه مفترق المدخل الرئيسي ثم المأوى الشمالي.

– الطريق الوطنية رقم 01 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق (ب س ب) فالمدخل الرئيسي ثم الإنعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.

– مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية إتجاه المأوى الشمالي.

 وشدّدت الوزارة على ضرورة إيواء سيارات الجماهير داخل المآوي المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاظا على السيولة المرورية أثناء خروج الجماهير.

أما بخصوص الصحفيين، أفادت الداخلية أن الدّخول إلى المآوي الشرفيّة يكون عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر  المقصورات (Loges).

وأكّدت على ضرورة احترام قانون الطرقات بما في ذلك تجنب النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص والابتعاد علن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا