المنتخب التونسي للكاراتي يشارك في البطولة الدولية المُصنّفة للشباب بالفجيرة

0

المنبر التونسي (الكاراتي) – يشارك المنتخب التونسي للكاراتي من 17 الى 25 فيفري المقبل في البطولة الدولية المصنفة للشباب المقررة في الفجيرة بالامارات العربية المتحدة.
واوضح سعيد بن حسن المدير الفني للجامعة التونسية للكاراتي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان المنتخب التونسي سيكون ممثلا خلال هذه البطولة في صنف الاصاغر بكل من ياسمين البلعزي (وزن اقل من 54 كلغ) وميساء القسنطيني (وزن اقل من 61 كلغ) وريان الغزواني (وزن ما فوق 70 كلغ) ومهند الرحموني (وزن اقل من 70 كلغ) وفي صنف الاواسط بالثنائي رنيم بن حسن (وزن اقل من 59 كلغ) ومريم الطالب (وزن ما فوق 66 كلغ) الى جانب مصارعين اثنين في صنف الاداني هما رسلان بن حسن ولينا السويبقي في اطار اعداد منتخب 2026 الذي سيشارك في الألعاب الأولمبية للشباب بالسنغال.
ومن جهة اخرى، اشار المدير الفني للجامعة الى ان 5 حكام تونسيين سيشاركون نهاية الاسبوع الجاري بالعاصمة المصرية في الدورة الدولية المصنفة ضمن سلسلة كاس العالم للاكابر. ويتعلق الامر بمحمد علي شريف ورضا الصيد وربح الحمروني ومصباح البشيري وعبد القادر ناصف.
واضاف ان المشاركة في هذه الدورة يقتصر على المصارعين المصنفين في المراكز ال32 الاولى في الترتيب العالمي مبينا في هذا السياق انه تعذرت مشاركة شهناز الجامي المصنفة 14 عالميا في وزن ما فوق 68 كلغ بعدما اختارت المنافسة خلال الاسبوع الفارط في بطولة باريس المفتوحة التي تحصلت خلالها على الميدالية البرونزية وثامر سليماني المصنف عاشرا عالميا في وزن اقل من 84 كلغ لعدم اكتمال جاهزيته رغم تعافيه من الاصابة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا