OPPO تكشف عن أنماط الحياة الذكيّة المستقبليّة وعن سلسلة من الابتكارات التكنولوجيّة خلال المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة

0

المنبر التونسي (OPPO) – أعلنت OPPO خلال مشاركتها في المؤتمر العالميّ للجوّال 2023 MWC الذي انعقد مؤخّرا في برشلونة عن تكنولوجيات متطوّرة في مجالات الرقائق والصحّة والواقع المعزّز وقدّمت بفضل ذلك خيارات وتقنيات جديدة لأنماط الحياة الذكيّة في المستقبل.

وخلال هذا الحدث العالميّ التّكنولوجيّ، عرضتOPPO  مجموعة مختارة من الأجهزة الرئيسيّة لديها، بما في ذلك الهاتف الذكيّ القابل للطيّ  OPPO Find N2 Flipوعددا من الابتكارات الرّائدة في الصّناعة، استنادا إلى مبادراتها الذكيّة الأربعة : الترفيه الذكيّ والإنتاجية الذكيّة والصحّة الذكيّة والتعلّم الذكيّ.

ومن خلال هذه الابتكارات والتّجارب المتّصلة والمعزّزة بالذّكاء الاصطناعيّ، أبرزت OPPO مكانتها كشركة رائدة ومبتكرة تركّز على المستقبل وتسعى لإطلاق سبلا وأنماطا جديدة للحياة الذكيّة.

وصرّح بيلي تشانغ، رئيس المبيعات والخدمات الخارجيّة لدى  OPPOقائلا “باعتبارها رابع أكبر علامة تجارية للهواتف المحمولة في العالم، فقد عرضت OPPO سلسلة من الابتكارات  خلال المؤتمر العالميّ للجوّال، شملت الهواتف الرّائدة القابلة للطيّ وأحدث التقنيات الخاصّة بالأنترنيت وكشفت عن تقنيات وأجهزة غير مسبوقة تفتح المجال لإمكانيّات جديدة للحياة الذكيّة بهدف تقديم خدمة أفضل لمستخدمينا في جميع أنحاء العالم.”

واستنادا إلى مبادراتها الذكيّة الذاتيّة الأربعة، حقّقت OPPO عددا من الإنجازات التّكنولوجيّة، مما يوفّر المزيد من الخيارات للتّجارب الذكيّة والمتّصلة في المستقبل.

مبادرات الحياة الذكيّة والابتكار  

في مجال الإنتاجيّة الذكيّة، قامت OPPO بتوسيع مجموعة منتوجاتها لتكنولوجيا الاتّصالات، مثل جهاز OPPO Wi-Fi 6 AX5400 وهو أوّل جهاز توجيه Wi-Fi لديها حسب معيار خاصّ وهو قادر على توفير إشارة Wi-Fi ثنائية النّطاق 2.4 جيجاهرتز + 5 جيجاهرتز في نفس الوقت. ويتيح الجهاز الجمع بين الهوائيّات وخوارزميّة OPPO المطوّرة ذاتيًا المضادّة للتّداخل مع تقنية تسريع اتّجاه شبكة Wi-Fi بتغطية أوسع واستقرار محسّن وسرعة أعلى.

كما قدّمت OPPO جهاز OPPO Zero-Power Tag وهو أوّل نموذج يعتمد على تقنية الطاقة الصّفر في الاتّصالات، وذلك بقدرته على الاستفادة من التقنيات الرئيسيّة المتطوّرة لتلبية الاحتياجات المتنوّعة لأنترنيت الأشياء في عصر الجيل السّادس 6G. وهي المرّة الأولى التي تظهر فيها OPPO قدرات الجهاز في تحديد العناصر والمواقع وجمع البيانات من مستشعرات درجة الحرارة، وكلاهما مدعوم بطاقة RF.

وعرضت OPPO أيضا إنجازاتها الأخيرة عبر مبادرات ذكيّة أخرى، مثل الجهاز الرّائد المطوّر ذاتيا OPPO Audio SoC الذي يعتمد على شريحة جديدة MariSilicon Y       ونظارات الواقع المعزّز فائقة الخفّة OPPO Air Glass 2 وأوّل جهاز متطوّر لمراقبة صحّة الأسرة OPPO OHealth H1 وأوّل شريحة SUPERVOOC S لإدارة الطّاقة الشّاملة  وغيرها من المنتوجات.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت OPPO بالتّعاون مع شركاء مختلفين عن عدد من الإنجازات التكنولوجيّة المشتركة، بما في ذلك مقترحات من مسرّع الابتكار التّابع لمعهد أبحاث OPPO مثل  EEG Hearablesمن IDUN Technologies أو قفّاز Cynteract المصمّم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إصابات اليد على التّعافي بشكل أكثر فعاليّة أو تقنية تتبّع الأشعة المعجّلة للأجهزة على منصّة Snapdragon®8 Gen 2 Mobile أو تقنيات أخرى مبتكرة لنظام أندرويد مع تجارب متنوّعة لتطبيقات قوقل تتماشى مع أجهزة OPPO الجديدة.

  OPPO Find N2 Flip تجربة الطيّ العمودي مع هاتف

يعدّ OPPO Find N2 Flip أوّل هاتف قابل للطي عموديا من OPPO. وقد تمّ إطلاقه مؤخرا عالميا في لندن، وأصبح نقطة جذب رئيسية لزوّار المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة لهذا العام. وتمّ اختيار OPPO Find N2 Flip و Find N2 كهواتف ذكيّة رسميّة لدوري أبطال أوروبا UEFA.

وانضم سفراء UEFA Champions League ونجوم كرة القدم، مايكل أوين ولويس جارسيا، إلى OPPO في اليوم الأول من المؤتمر ليصبحوا أوّل مستخدمين عالميين يختبرون OPPO Find N2 Flip المذهل. 

التزام OPPO بتحقيق الحياد الكربوني بعملياتها العالميّة بحلول عام 2050

اتّخذت OPPO من خلال شعارها الخاصّ “التكنولوجيا للبشريّة، السّعادة للعالم” وفي إطار سياستها للمسؤولية الاجتماعيّة عدّة إجراءات لدمج الاستدامة في استراتيجيّتها التنمويّة طويلة المدى. وفي نهاية سنة 2022، تمكّنت من تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من عمليّاتها بمقدار 6000 طن سنويا. وبدءا من السّوق الأوروبيّة سنة 2023 ستقوم OPPO بإزالة جميع المواد البلاستيكية تقريبا من العبوة الخارجيّة للهواتف المحمولة وستضمن أن جميع مواد التعبئة والتغليف مصنوعة من مواد قابلة للتحلّل بنسبة 100٪.

ونشرت OPPO بالتزامن مع انطلاق المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة أوّل تقرير لها عن حماية المناخ. ويركّز التقرير على هدف OPPO المتمثّل في تحقيق الحياد الكربوني عبر عملياتها العالميّة بحلول سنة 2050. كما يحدّد مخطّطها المستقبلي مشروع التنمية منخفضة الكربون، لتكون جميع أعمالها ملتزمة بهذا الهدف.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud وOPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى أكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستخدمي أجهزتها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.