ترجي جرحيس يستغرب ‘تعيين مباراة فاصلة ضد شبيبة العمران ..”

0

المنبر التونسي (ترجي جرجيس) – عبّر نائب رئيس الترجي الرياضي الجرحيسي عماد بن غزالة عن استغرابه من تعيين مباراة فاصلة لفريقه ضد شبيبة العمران من أجل تحديد البطل وعن جدوى خوضها في هذا الوقت بالذات.

وقال عماد بن غزالة في تصريح لموزاييك : “مباراتنا ضد شبيبة العمران لا معنى لها ولا جدوى منها.. وأستغرب تعيينها في مثل هذا الوقت وفي ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.. المباراة ستكلّف خزينة النادي حوالي 50 ألف دينار ومن المؤسف أن يتم علاوة على ذلك تعيينها دون حضور الجمهور.. لا أعلم ماهو الخطر الذي سيشكّله حضور جماهير ترجي جرجيس أن شبيبة العمران..”

وتابع نائب رئيس الترجي الرياضي الجرحيسي في التصريح ذاته قائلاً: “لقد حاولنا كل ما بوسعنا لإلغاء أو تأجيل المباراة إلى بداية الموسم واتصلنا حتى برئيس الجامعة واصف جليل.. لكننا تفاجئنا فيما بعد بتعيينها ليوم الجمعة 28 جوان 2024 وهو موعد غير مفهوم وغير مقبول.. لاعبو ترجي جرجيس وحتى المدرب في إجازة.. الموسم القادم ينطلق يوم 17 أو 18 أوت 2024 وهو ما يعني حتمية إجراء 45 يومًا من التحضيرات.. من غير المعقول خوض مياراة لا جدوى منها يوم 28 جوان وبرمجة العودة للتحضيرات يوم 5 جويلية…”

وختم عماد بوغزالة تصريحه بالتأكيد على أن ترجي جرجيس “وجد نفسه مُجبرًا لخوض مباراة تحديد بطل الرابطة الثانية ضد شبيبة العمران بمن توفّر من اللاعبين حتى بتجنب الفريق ما حصل مع هلال الشابة الذي رفض لعب مقابلة مماثلة، مما تسبب له في مشاكل”، وفقًا لتعبيره.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.