مبابي يتصدر قائمة أغلى 5 لاعبين في مواجهة فرنسا وإسبانيا

0

المنبر التونسي (مبابي) – تصدر مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي قائمة أغلى 5 لاعبين في المواجهة المرتقبة بين فرنسا مع إسبانيا المقررة بعد غد الثلاثاء على ملعب “إليانز أرينا” في الدور نصف نهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا.

وتربع مبابي على رأس قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تسويقية بلغت (180 مليون يورو)، يليه رودري لاعب المنتخب الإسباني بقيمة تسويقية بلغت (120 مليون يورو)، إلى جانب ثنائي المنتخب الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا بقيمة تسويقية بلغت (100 مليون يورو) لكل منهما، إلى جانب المهاجم الإسباني لامين يامال بقيمة تسويقية بلغت (90 مليون يورو).

ويتفوق المنتخب الفرنسي على نظيره الإسباني من حيث القيمة السوقية، حيث تبلغ القيمة السوقية للمنتخب الفرنسي (1.23 مليار يورو)، مقابل (965.50) مليون يورو للمنتخب الإسباني.

وستلتقي فرنسا مع إسبانيا في قمة مواجهات نصف نهائي البطولة القارية، حيث نجح المنتخب الفرنسي في إقصاء نظيره البرتغالي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد تعادل المنتخبين سلبا في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة، فيما نجح المنتخب الإسباني في التأهل إلى نصف النهائي بالفوز على المنتخب الألماني المستضيف بهدفين مقابل هدف بعد مباراة ماراطونية امتدت للأشواط الإضافية.

(وات)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.