بشرى بلحاج حميدة: النهضة تخدم وجماعتنا يسهروا شايخين في الصالونات والمطاعم ويحبوا المجتمع يتبع ويحبونا نربحو”

0

المنبر التونسي (بشرى بالحاج حميدة) – اتهمت رئيسة لجنة الحريات الفردية والمساواة بشرى بالحاج حميدة النواب التقدميين بانهم لا يعملون و لا يحملون مشروعا.

وقالت إنها فوجئت بأحد النواب الحداثيين كان يرفض التناصف عكس نواب النهضة.وانتقدت ما يسمّى العائلة الديمقراطية، التقدمية بسبب كثرة غياباتها في مجلس النواب وخاصة في أعمال اللجان خلال مناقشة المشاريع المتعلقة بالمساواة وعلى رأسها قانون المساواة في الميراث.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج ميدي شو على اذاعة موزاييك أف أم “الناس الي يدّعيو أنهم ديمقراطيين ويحبّو المساواة وقت تبدا أنت في لجنة تناقش في المساواة ما يحضروش في المقابل يحضرو جماعة النهضة”.

وتابعت بالحاج حميدة منتقدة العائلة الديمقراطية “أحنا ما نحبوش الخدمة، والنهضة تخدم على قاعدة وجماعتها يخمّمو في كل شي وأحنا ما يخممو في شي”..

“أحنا ما نخدموش، نسبو مالصباح لليل وما ثماش مشروع وعمل مشترك وعندنا 50 حزب مكسرين وقتلّي النهضة 40 سنة تخدم في المجتمع وإلي اليوم تخدم”.. “برّا شوف جماعة النهضة في الأحياء الشعبية في ميت تلقاهم، في عرس تلقاهم، في طهور تلقاهم، في أي حاجة تلقاهم… وأحنا جماعتنا يسهروا شايخين في الصالونات والمطاعم ويحبوا المجتمع يتبع ويحبونا نربحو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.