” آل – جي ” تنعش ألوان الحياة بهاتفها الجديد G4

0

ماهو أهم شيء تمعن النظر فيه لحظة اختيار هاتفك الذكي ؟. إن يكن تصميمه أو وظائفه أو التكنولوجيا العالية التي تميّزه فإن استعمال الهاتف الذكي في يومنا هذا يمكن اعتباره تجربة شخصية متكاملة في حد ذاتها .
ولأنها تعي جيّدا هذا الأمر فقد أطلقت علامة ” آل – جي ” آخر صيحة من هواتفها الذكية LG G4 وهو الهاتف الجوال الأكثر طموحا والذي جاء ليعزّز التجربة البصرية لدى المستخدمين .

وبالفعل فقد كان العملاق الكوري شديد الإنتباه إزاء التوجه ا الحالي للأسواق ولاحظ أن محاكاة الحواس لدى الحرفاء هو إحدى الميزات الأساسية التي يجب توفيرها خصوصاً في مجال مثل هذا يمتاز بالمنافسة الشديدة.

وتدرك علامة ” آل – جي ” كذلك أن إنتاج هاتف ذكي في قمة التكنولوجيا ليس مرتبطا بالزيادة في حجم شاشته أو تحديث شكله أو زيادة سعره بل تأخذ في الإعتبار كافة الملاحظات والتعاليق الصادرة عن الحرفاء وتحديدا 4000 حريف موزعين على 14 بلدا مختلفا سنحت لهم الفرصة لتجربة الهاتف الجديد LG G4 لمدة عدة أسابيع قبل خروجه الرسمي في الأسواق .- LG G4- un Smartphone au concept ambitieux qui le place au top actuel 0

أما بالنسبة إلى الهاتف LG G4 في حد ذاته فقد بنيت الرهانات قبل صنعه حول هدف اقتراح وظائف محسّنة طبق ما يقتضيه التطور التكنولوجي الحديث مع الحفاظ على ميزة أن يبقى استعماله في متناول أي شخص . ولعلّنا لسنا في حاجة إلى التذكير بأن الوعد الذي قطعته علامة ” آل – جي ” على نفسها من خلال شعار : ” التحديث من أجل حياة أفضل ” قد تحقق فعلا وهذا دليل على أن علامة الهاتف الجوال ستبقى دائما حريصة على أن تجمع الرفاهة بالتصميم الجيد والإمتيازات البصرية .

تصميم أصيل لمتعة البصر

من خلال الجمع بين الأصالة واحترام البيئة يمكن اعتبار الهاتف LG G4 حرفة يدوية صنعت من الجلد النباتي وهو متوفّر في 6 ألوان خلّابة . أما طريقة دباغة النباتات فهي تقليدية قديمة يستعملها حرفيون مهرة سواء في الصناعة أو في صبغ الجلد . وأما بالنسبة إلى المستخدمين الذين يحافظون على ذوق تقليدي فإن الهاتف LG G4 متوفر في هيكل من 3 ألوان خزفية . وبكل تأكيد فإن الظرف يسمح بهذه المقاربة في التصميم المنعش والفريد خاصة صلب هذه الصناعة .

استعمال حدسي وذكيّ لكافة أسباب الراحة

ينعكس التصميم الخارجي لهاتف G4 من خلال واجهة المستخدم للهاتف الذكي الذي يحتوي على رسوم بسيطة ومريحة وحدسية . وتمتاز ألوان الرموز في هذا الهاتف بأنها أكثر نصاعاً.

ومن خلال تطبيقة Smart Notice Widget يمكن للون الخلفية أن يتغيّر أوتوماتيكيا حسب الصورة المنتقاة على شاشة الإستقبال . ويمكن القول إن هاتف G4 هو أول هاتف يستعمل تجربة المستخدم الجديدة التي تسمى UX 4.0 المرتكزة على حاجة البشر وتبدو هذه التقنية واعدة ومؤهلة كي تكون أكثر سهولة وأكثر حدسية لفهم أعمق واستجابة أكبر إلى احتياجات كل مستخدم . وبهذه الطريقة المحسّنة يمكن حذف كافة المراحل غير المجدية مع توفير إمكانيات أكثر للترتيب والإستخدامات الذكية بالنسبة إلى المستخدمين المواكبين للتقدم التكنولوجي التي يمكن أن نذكر منها البعض على غرار Quick Shot, Event Pocket, Smart Notice, Quick Help. إمكانيات متعددة للجميع !

تجربة بصرية مثيرة

يمكن اعتبار هذه النقطة أكثر الورقات الرابحة بالنسبة إلى الهاتف الجديد G4 المذهل الذي يمتاز بعرض صاف وآلة تصوير قوية .

- LG met la barre encore plus haute-avec son nouveau G4-pune expérience visuelle de toute une vie 2

عرض أقوى من الطبيعة

حقق الهاتف G4 قفزة ثمينة من حيث الإضاءة ومجموعة الألوان والتباين الذي أصبح ممكنا من خلال استعمال شاشة IPS Quantum Display 5,5 pouces المطوّرة من طرف LG Display الرائد العالمي في تكنولوجيا العرض . أما نسبة العرض QHD LG فهي على التوالي 50 و 30 في المائة أكثر من لافتة QHD LCD التقليدية . وأما الألوان الناصعة فهي تكاد أن تتحدث عن نفسها بفضل مجموعة من الألوان بنسبة 120 بالمائة .
والهاتف G4 ليس مرئيا فقط ذلك أن الحساسية الملموسة هي إحدى الإضافات المحدثة لجودة التفاعل مع العناصر الظاهرة على الشاشة بكل وضوح . وتستعمل ” آل – جي ” تكنولوجيا Advanced In-Cell Touch technology (AIT) التي تتكون من شريحة رقيقة تحتوي في نفس الوقت على جهاز الإستقبال اللمسي وشاشة LCD . وهذا يسمح بتفاعل أكثر نجاعة مع المحيط مع تصميم شامل أقل سمكا .
ولم تأت كل هذه التحسينات على حساب الإقتصاد في الطاقة . فالهاتف G4
مجهّز ببطارية قابلة للتغيير بقوة 3000 mAh وهذا أمر نادر الوجود لدى الهواتف الذكية في الوقت الحالي . وبالإضافة إلى الإمتيازات التي يوفرها معالج المعلومات السريع ولكن أيضا المقتصد في الطاقة Qualcomm® Snapdragon™ 808 avec X10 LTE فإن هاتف LGG4 يمكن له أن يعمل يوما كاملا في الإستعمال العادي وهذا ما يعادل 20 بالمائة من التحكّم الذاتي الإضافي مقارنة بهاتف G3 الذي يملك نفس القدرة في خصوص البطارية .

كاميرا قوية

- LG G4- un Smartphone au concept ambitieux qui le place au top 6actuel -2يعتبر الهاتف G4 الأرضية الملائمة للتصوير بالهاتف الجوال من خلال تثبيت آلة تصوير خلفية 16MP وآلة أمامية 8MP لالتقاط صور رائعة حتى في أصعب الظروف . ويسمح هذا النوع من الآلات بالتقاط 80 بالمائة إضاءة أكثر . كما قامت ” آل – جي ” بتطوير الأداء في ظروف الإضاءة الضعيفة من خلال موازن الصورة البصري ( OIS ) 2.0 الذي يضاعف القدرة على الأداء .

وتعتبر هذه الآلة متعددة المهام وتنقسم إلى 3 استعمالات : محترف وعادي وبسيط . وهي تسمح للمستخدم بالتقاط الصور حتى عندما تكون شاشة الهاتف ليست في وضع اشتغال . إن تكونوا من المولعين بالصور الذاتية ( SELFIES ) أو المصوّرين المحترفين فستجدون الهاتف G4 متعة حقيقية للعين .
وللإشارة فإن الهاتف LG G4 أطلق يوم 29 أفريل الماضي في كوريا . وقد وضعت العلامة على عاتقها مهمّة تحسين آلاتها بالتفاصيل اللازمة رغم أنها تحصلت على شهائد امتياز بالنسبة إلى الهاتف ” الثوري ” G4 .
وللإشارة أيضا فإن المزيد من المعلومات المتعلقة بالخاصيات الفنية لهذا الهاتف متوفرة على:
www.lg.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.