أوريدو تكرم المتفوقين في باكالوريا 2015 !

0

في إطار ناديها للإعلاميين نظمت أوريدو الخميس سهرة رمضانية بأحد نزل العاصمة حضرها كان كامبال المدير العام ويوسف المصري مدير العمليات وحسام العباسي مدير التسويق وتم خلالها تكريم المتفوقين في امتحان الباكالوريا لهذا العام مرفوقين بأفراد عائلاتهم.

اللقاء كان مناسبة أرادت من خلالها أوريدو تشجيع هؤلاء الشباب المتميزين ليكونوا قدوة لأمثالهم ولتحسيسهم بحاجة تونس لمواردها البشرية وطاقاتها الشابة. وفي كلمته بالمناسبة عبر يوسف المصري عن حرص أوريدو ،المؤسسة المواطنة أن تكون أول المهنئين والمكرمين لهؤلاء الشبان الذين أبدوا تفوقا وتميزا يجعل منهم أنموذجا يحتذى. من ناحيته أبرز كان كامبال حرص أوريدو على أن تجمع هؤلاء الشبان بالإعلاميين أعضاء النادي لمزيد تسليط الضوء عليهم وإبراز نجاحهم عبر وسائل الإعلام. هذا وعبر الشبان المكرمون عن سعادتهم بهذه البادرة شاكرين أوريدو على بادرتها التي أسعدتهم وعلى اهتمامها بالطاقات الشابة .

- Ooredoo rend hommage aux Lauréats du bac Tunisien 2015 -4

ويواصل نادي أوريدو للإعلاميين أنشطته بعد أن شهد انطلاقته في أفريل الماضي ونظمت في اطاره عديد الأنشطة من بينها ورشة تكوينية أشرف عليها الأستاذ رضا النجار حول “اعلام الازمات وكيفية التعاطي مع المعلومة” ومأدبة غذاء أطلع خلالها المدير التقني لأوريدو حاتم المستيري بصفة حصرية أعضاء النادي على تقنية 4g والاضافة التي ستقدمها لهم في تسهيل عملهم ،هذا الى جانب لقاءات أخرى رياضية وترفيهية.
وتحرص اوريدو ضمن استراتيجياتها الجديدة على ارساء علاقة متميزة مع الاعلاميين تنبني على اساس الاستفادة المشتركة في إطار من الاستقلالية والشفافية.

- Ooredoo rend hommage aux Lauréats du bac Tunisien 2015 -3

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.