الجزائر (عين الدفلى) : مقتل 11 عسكريين، القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي تتبنى الإعتداء

0

تبنى تنظيم “القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي” قتل 11 عسكريا جزائريا في كمين نصبه في ولاية “عين الدفلى” الواقعة جنوب غرب العاصمة الجزائر، وذلك في بيان نشر على الإنترنت مساء السبت.

وقال التنظيم الارهابي في بيان تداولته مواقع إسلامية متطرفة ولا يمكن التحقق من صحته، إن عناصره “تمكنوا في مساء يوم العيد من قتل 11 عسكريا إثر كمين نصبوه للجيش مؤكدا أن المهاجمين غنموا أسلحة وذخائر وانسحبوا سالمين.

-Algérie-Ain-Defla-Aqmi-fanfaronne-et-revendique-la-mort-de-14-soldats-tombés-dans-une-embuscade-0وكانت “الخبر أونلاين” أعلنت على السبت مقتل 11 عسكريا جزائريا ليل الجمعة-السبت في كمين نصبته “مجموعة إرهابية” على بعد 150 كيلومترا جنوب غرب العاصمة الجزائر، في معلومة لم يؤكدها أي مصدر رسمي لكن أرفقت بصور نشرت على موقع (فيس بوك) تظهر ما يعتقد أنه الجنود القتلى.

ونقلت عن مصادر عسكرية للخبر أن “موكبا عسكريا كان في طريقه إلى الثكنة العسكرية المتواجدة في منطقة تيفران في بلدية طارق بن زياد (في ولاية عين الدفلى) لمناسبة عيد الفطر عندما تفاجأ بكمين نصبه الإرهابيون”، مشيرة إلى أنه “وقعت اشتباكات وتبادل لإطلاق النار ما أدى إلى سقوط 11 عسكريا على الفور”. وأن “الجماعة الإرهابية” نجحت بالفرار “وتوغلت في المنطقة الغابية” المحاذية، وتواصل قوات الجيش ملاحقتها.

aqmi-revendique-la-mort-de-14-soldats-algeriens

في ما أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، ان الجيش تعرض ، إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة جبل اللوح بسوق العطاف بولاية عين الدفلى ، مساء أول أمس على الساعة السابعة مساء لإطلاق نار من طرف مجموعة إرهابية. حيث استُشهد تسعة (09) عسكريين وجرح اثنين آخرين.

,كادت الوزارة في بيان لها ان الجيش، تم تطويق المنطقة ومباشرة عملية تمشيط واسعة ومطاردة هؤلاء المجرمين واكتشاف مخابئهم وتدميرهم.

soldats-morts-ain-defla-photo

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.