شركة جمعة SA تقوم بسحب القرعة للمسابقة الكبرى بيرلي للفورمولا 1 بمونزا وترسل الفائزون الي إيطاليا لمشاهدة سباق F1

0

تونس، 22 جويلية 2015 -بيريلي، وهي ممثلة رسميا في تونس عبر شركة جمعة SA، دعت في مبانيها في المنطقة الصناعية بالمغيرة، الصحافة المتخصصة التونسية، وذلك بحضور السيد زياد جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة جمعة SA، لإجراء السحوبات للعبة الكبرى بيريلي للفورمولا 1 بمونزا التي وقعت في تونس من 15 ماي الي 15 جويلية.

- Grand-Concours-PIRELLI-tirage-au-sort- JOMAA-SA-prend-en-charge-en-mode-VIP-les-4-gagnants-2

نجلاء بن عبد الله وخالد هويسة، سفراء نادي الفعالية وهند الشاوش بطلة تونس وشمال أفريقيا وأفريقيا للراليات والشريكة المخلصة لشركة جمعة SA، كانوا يشرفون هذا الموكب بحضورهم الشرفي، ويقومون تحت اشراف العدل المنفذ الأستاذة مريم بوجناح، بسحب القرعة للتذاكر التي من شأنها أن تسمح لأربعة تونسيين محظوظين الذهاب إلى مونزا في إيطاليا لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في سبتمبر. رحلة لا تنسى وعلى نمط VIP حيث سوف يكتشفون من 5 الي 7 سبتمبر العالم الأسطوري للمضمار السباق مونزا والفندق الرائع Atahotels!

ما لا يقل عن خمسة عشر شخصا سوف يذهبون إلى مونزا لأن الفائزين الأربعة سوف يكونوا برفقة السيدة هند الشاوش، واثنين من سفراء نادي الفعالية ووكلاء ماركة بيريلي  PIRELLI!

- Grand-Concours-PIRELLI-tirage-au-sort- JOMAA-SA-prend-en-charge-en-mode-VIP-les-4-gagnants-3 bis

الرحلة الرائعة إلى مونزا ليست الجائزة الوحيدة: عشرة فائزين سوف يتمكنوا من إعطاء أبنائهم عشر سيارات رائعة بالتحكم عن بعد في حين أن ثلاثة فائزين آخرين سوف يتحصلون على لوحات الكترونية. والفائزان الأخيرين يتحصلوا على ساعتين من الماركات الرفيعة.

- Grand-Concours-PIRELLI-tirage-au-sort- JOMAA-SA-prend-en-charge-en-mode-VIP-les-4-gagnants-300
السيد زياد جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة جمعة SA

قال السيد زياد جمعة “نحن سعداء جدا لإرضاء الفائزون التسعة عشر، مباشرة بعد العيد، وخاصة أولئك الذين سوف يذهبون الي مونزا، وسوف يكتشفوا عالم الفورمولا 1السحري في أحد الحلبات الأسطورية في العالم. وهذه فرصة لشركة جمعة SA ولشركة بيريلي لمكافأة ولاء حرفانا أعضاء نادي الفعالية الذي ويسمح لهم بالمشاركة في هذا النوع من المسابقات، والاستمتاع بعروض ومزايا خاصة على مدار السنة. كما ان عملائنا يقدمون النصائح إليهم بكل سرور”.

شركة جمعة SA شركة ذو رأس مال قدره 14.7 مليون دينار، وتأسست بحمام سوسة سنة 1985، تعمل في سوق معدات السيارات، توزع علامات دولية للإطارات والزيوت والمصفات ومعدات المآرب.

بيريلي، شركة أنشئت سنة 1872، هي خامس شركة مصنعة للإطارات في العالم. منذ نشأتها، تألّقت بيريلي بالابتكار كما أقامت علاقات متينة مع الرياضة وبامتياز مع الفورمولا 1 وكرة القدم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.