نادية السوسي تمثل تونس في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية

0

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والمنظم لمفاجآت صيف دبي، أسماء 20 من الطلاب الإقليميين والدوليين الذين فازوا بالمشاركة في النسخة العالمية لبرنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية تزامناً مع الذكرى السنوية العاشرة للبرنامج، الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

وستقوم نادية السوسي من مدرسة البحر الأبيض المتوسط لإدارة الأعمال بتمثيل تونس في النسخة التي تمثل محطة بارزة في تاريخ البرنامج الأطول والأنجح من نوعه في مجال الزمالة التدريبية لتسويق الوجهات، والذي توسع ليشمل طلاب دوليين هذه السنة من خلال إشراك دول جديدة لأول مرة، مما يعزز من الرحلة الطويلة للبرنامج الذي نجح على مدى العقد الماضي في جمع أفضل وألمع طلبة الوطن العربي في مجالي التسويق والأعمال للعمل يدٍ بيد مع فريق عمل مفاجآت صيف دبي، وبناء جسور من التواصل الثقافي والعلمي بين الطلبة في إطار الاستفادة من خبرات إمارة دبي في تنظيم المهرجانات ذات المستوى العالمي.

وستشهد النسخة العاشرة انضمام مشاركين من الهند وروسيا والصين لأول مرة إلى قائمة البلدان المشاركة من المنطقة، بما فيها العراق والأردن والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والسودان واليمن وسوريا وتونس والبحرين ومصر بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تمت دعوة أكثر من 100 جامعة من 20 بلداً لترشيح نخبة من طلابها المتفوقين للمشاركة في المبادرة التعليمية المرموقة التي حازت على جائزة أفضل برنامج تعليمي في العالم سنة 2014 من قبل الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات.

ويعقد البرنامج التدريبي بدعم من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، الشريك الاستراتيجي للبرنامج، في الفترة من 3 الى 16 اوت 2015. وسيحصل كل من الفائزين على رحلة مدفوعة التكاليف إلى دبي، تشمل تذكرتي سفر ذهاباً وإياباً، وإقامة لمدة أسبوعين في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال إدارة الضيافة على مستوى العالم وتديرها مجموعة جميرا، الاسم المرموق في عالم الضيافة وأحد أعضاء دبي القابضة.

وقالت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، “يسعدنا اختيار نادية لتمثيل تونس في النسخة العاشرة من برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية، وبخاصة وأن مدرسة البحر الأبيض المتوسط لإدارة الأعمال يشارك في البرنامج للمرة الثانية على التوالي، ونحن نتطلع للتعرف بشكل أكبر على النهج الشامل الذي تطبقه الطالبة التونسية النجيبة نادية، ونأمل في أن يساعدها البرنامج على تطوير مستقبلها العملي.”

وفي تعليق على نجاح الطالبة نادية السوسي في الحصول على هذه الفرصة المميزة، قال محمود تريكي، العميد ورئيس مدرسة البحر الأبيض المتوسط لإدارة الأعمال، “نادية السوسي طالبة متميزة وتتمتع بسجل أكاديمي مشرف، ونحن واثقون من أنها ستقدم الكثير خلال مشاركتها في النسخة العاشرة من برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية. إنها مصدر فخر لنا ولتونس خاصةً لأنها أيضا السفيرة لشركة “جوجل” في منطقة الشرق الأوسط، وأود أن أعبر عن شكري للجهة المنظمة على إتاحتها هذه الفرصة للمشاركة للمرة الثانية في البرنامج.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.