ديكسان يخلق الحدث ويكافئ الفائزين بمناظرة السيزيام

0

 تونس – في إطار تظاهرة نظمتها العلامة التجارية “ديكسان” التابعة لشركة “هنكل العالمية” بالتعاون مع نادي روتاري تونس-البلفيدير، أشرف وزير التربية و التكوين، ناجي جلول، يوم السبت الفارط على تسليم جوائز قيمة لفائدة التلاميذ الناجحين بأفضل معدلات في مناظرة السيزيام، وذلك

المجتمع المدني و المؤسسات الإقتصادية أطراف فاعلة للنهوض بالقطاع التربوي

هذه التظاهرة التي تحمل شعار ” مع ديكسان ، انت الشومبيون “ تهدف إلى تشجيع التلاميذ النجباء و حثهم على مزيد التألق في مسيرتهم التعليمية بإعتبارهم نخب المستقبل و الثروة ” النفطية “ لتونس.

- Dixan-crée-l’événement-et-récompense-les-lauréats-de-l’examen-de-sixième-600
ناجي جلول – وزير التربية و التكوين

و في تصريح لموقع المنبر التونسي بين رئيس النادي – عثمان السبعي أنّ هذه التظاهرة تندرج في إطار الشراكة بين وزارة التربية و المجتمع المدني و الشركات التجارية قصد دعم القطاع التربوي.

كما أوضح أنّ هذا الحدث فريد من نوعه لأنّه شمل تكريم كافة المتفوقين في كامل تراب الجمهورية دون تمييز فضلا عن تلميذين من ذوي الاحتياجات الخاصّة تثمينا لتفوقهما في مناظرتي السيزيام و الباكالوريا.

لا شكّ أنّ القطاع التربوي في تونس اليوم يحتاج الى مزيد من الإهتمام و الرعاية نظرا للإخلالات و الإشكاليات التي يمّر بها و منه حتمية تدخل المجتمع المدني و المؤسسات الإقتصادية و مختلف الأطراف الفاعلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

-Dr-Othman-Sbai-Dixan-crée-l’événement-et-récompense-les-lauréats-de-l’examen-de-sixième-65
عثمان السبعي – رئيس النادي روتاري تونس-البلفيدير

السيّدة ليلى الشتاوي– عضو مجلس نواب الشعب و رئيسة سابق للنادي- أكّدت ضرورة النهوض بالبنية التحتية للمدارس و توفير الظروف الملائمة للتشجيع على التعليم ” إنّ مثل هذه التظاهرات التي تسعى ديكسان الى تنظيمها هي هامّة جدّا باعتبارها داعمة للقطاع التربوي لسيما في هذه الظروف.

- Leila-Chataoui-Dixan-crée-l’événement-et-récompense-les-lauréats-de-l’examen-de-sixième-57
ليلى الشتاوي- عضو مجلس نواب الشعب

و من جانبها أفادت السيّدة رانية كشك – مسؤولة التسويق بديكسان – أنّ شركة هنكل دأبت على تنظيم تظاهرات ذات بعد إجتماعي منذ سنين، حيث تولت في السنة الفارطة توزيع “محفظة مدرسية ” لجملة من تلاميذ مناطق مختلفة، أمّا هذه السنة فقد تمّ تسليم لوحات رقمية لفائدتهم تثبيتا لتألقهم

- Dixan-crée-l’événement-et-récompense-les-lauréats-de-l’examen-de-sixième-60
رانية كشك – شركة “هنكل العالمية”

 سعيدة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.