18 سبتمبر الجاري، آخر أجل لتقديم الترشحات للمشاركة في مسابقة أورنج للنّاشطين الاجتماعيّين

0

أورنج للنّاشطين الاجتماعيّين – واصل مجموعة أورنج وشركة أورنج تونس للسّنة الخامسة على التوالي دعم بعث المشاريع التكنولوجية الناشئة التي لها تأثير حقيقي مجتمعي بهدف توفير حلول وخدمات مبتكرة للتونسيين تعتمد على تكنولوجيّات المعلومات والاتّصال في مجالات مختلفة على غرار الصّحة والفلاحة والتّعليم والطّاقة والصّناعة والتّجارة.

وبفضل هذه المسابقة القيّمة يمكنكم الإستفادة بمنحة مالية تتراوح قيمتها بين 10 الاف و15 الف و25 الف أورو مع مرافقة لمدّة ستّة أشهر من طرف خبراء في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال ، إلى جانب ذلك يستفيد الفائز بالمرتبة الأولى أيضا بالتوازي مع المكافأة المالية بتسجيل براءة الاختراع للمشروع.

 تشجيع الابتكار الاجتماعي وتطوير تطبيقات الهواتف الجوّالة المواطنية

ومنذ إطلاقها سنة 2011 شهدت المسابقة تسجيل أكثر من 2000 ملف مشاركة من بينهم عدد كبير من المشاركين من تونس وهوما يعكس ديناميكية روح المبادرة وتطوّر لقطاع الاتّصالات في تونس وفي القارة الإفريقية.

أمّا بخصوص الجديد هذه السنة فيتمثّل في إسناد أورنج تونس لجائزة وطنية بقيمة 10 آلاف دينار.

وبالإضافة الى المكافأة المالية لجائزة أورنج للناشطين الاجتماعيين في إفريقيا تضاعف أورنج تونس فرصتكم للفوز وكسب التحدي من خلال تقديم مقترحات لتطوير تطبيقات الهاتف الجوّال في المشاريع الاجتماعية المبتكرة الخاصة بكم.

 شروط المشاركة

وفيما يتعلّق بشروط المشاركة، يكفي أن لا يقلّ سنّ المشارك في المسابقة عن 21 سنة أو أي هيكل قانوني تكون مدّة إقامته ثلاثة سنوات أو أكثر من تاريخ الدّورة الحالية بغضّ النّظر عن الجنسيّة و بصفة مجّانية.

كما يجب على المشاريع المعروضة أن تنصّ على ضرورة نشر خدماتها في واحد على الأقلّ من بين 17 بلدا في إفريقيا حيث تتواجد شركة أورنج و استعمال تكنولوجيات المعلومات والاتصال بطرق مبتكرة للمساعدة على تحسين الظروف المعيشيّة للسكّان في هذه البلدان.
ولضمان أوفر الحظوظ للمشاريع المترشحة سيكون المجال مفتوحا أمام مستخدمي الأنترانت للمشاركة في عملية اختيار أفضل المشاريع عبر البوابة الالكترونيّة لأورنج إفريقيا www.StarAfrica.com، وسيتم ّ تقديم ملف الفائز « Coup de Cœur » مباشرة إلى لجنة التحكيم ضمن المشاريع المختارة.

 النّتائج

وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في المسابقة يوم 18 نوفمبر2015 خلال حفل توزيع جوائز Africacom في كاب تاون (جنوب إفريقيا)، كما سينتظم حفل إ

سناد الجائزة الوطنيّة في أواخر نوفمبر 2015 بمركز أورنج للتطوير-أورنج تونس، ضفاف البحيرة.
اخر آجل لتقديم الترشحات 18يوم سبتمبر 2015 عبر البوابة الإلكترونية لأورنج في إفريقيا:

www.StarAfrica.com

معلومات عن أورنج تونس:

تعدّ أورنج تونس أوّل مشغل رائد في البلاد متحصّل على شهادة المطابقة للمواصفات 14001iso ، كما أن لأورنج تونس 1200 موظّف في خدمة أكثر من 3,5 مليون حريف موزّعين على كامل تراب الجمهوريّة.

وبفضل ما تكتسبه من دراية وخبرة و ابتكار ونشر للمعرفة في مجال التكنولوجيا الرّقمية تطمح أورنج تونس إلى أن تصبح مستقبلا المشغل التونسي الرائد في هذا المجال مع الحفاظ على نمو متوازن وخلق نوع من القيمة المضافة لفائدة الجميع. . www.orange.tn
مزيد من المعلومات على البريد الإلكتروني : RSE@orange.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.