“إيفارتاك ” ترسم البسمة على 130 تلميذا بمدرسة نهج البريد بواد مليز

0

في إطار أنشطتها الإجتماعية الرامية إلى مساعدة المناطق المحرومة والمساهمة في النهوض بها من خلال دعم التلاميذ المعوزين، قامت شركة “إيفارتاك” بتوزيع 130 محفظة على تلاميذ مدرسة “نهج البريد “بواد مليز من ولاية جندوبة .

وتأتي هذه الحركة الاجتماعية “لإيفرتاك “ في إطار مشروع شراكة مع جمعية “الرأفة” وقد دارت فعالياتها يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 .

وتجدر الاشارة في هذا السياق الى ان ايفارتاك تعمل منذ فترة على تطوير سياستها الاجتماعية من خلال دعم مشاريع ذات اهداف نبيلة.

- RSE-130-enfants-d’une-école-d’Oued-Mliz-retrouvent-le-sourire-grâce-à-Evertek

ولأنها واعية بالإحتياجات المتزايدة للتلاميذ في هذه الفترة من السنة و بعدم قدرة بعض العائلات المعوزة على مجابهة مصاريف العودة المدرسية نظمت “إيفارتاك “ هذه الحملة و تحول فريق متكامل من عناصرها بإشراف الرئيس المدير العام للشركة محمد بن رحومة ورئيسة جمعية “الرأفة “ رأفة عيادي إلى المدرسة المذكورة و وزعوا على كافة التلاميذ المعوزين من هذه المدرسة الأدوات المدرسية اللازمة تحت شعار ” محفظة للجميع “ .

وفي إطار مواصلتها لدعم المدارس بالمناطق المحرومة ، تعهد مسؤولو ” إيفارتاك “ بتجهيز قاعة للمطالعة لتطوير قدرات الذهنية للتلاميذ إلى جانب تجهيز ودعم عدد من المدارس الاخرى الواقعة بنفس الجهة .

- RSE-130-enfants-d’une-école-d’Oued-Mliz-retrouvent-le-sourire-grâce-à-Evertek-05
محمد بن رحومة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.