هاتف هواوي P8 يفوز بجائزة جمعية التصوير والصوت الأوروبية للأجهزة الذكية

0

هاتف هواوي – P8حصلت شركة هواوي على جائزة أفضل جهاز ذكي للمستهلك الأوروبي 2015-2016 المقدمة من جمعية التصوير والصوت الأوروبية EISA إقراراً بتميز الهاتف الذكي Huawei P8 الذي طُرح مؤخراً في الأسواق. وكانت شركة هواوي قد طرحت هاتفها P8 إثر النجاح الكبير الذي حققه سلفه Ascend P7 في العام الماضي، ليتوج الهاتف الجديد فئة هواتف “P” بتصميمها المتميز وأدائها القوي، ويسهم في دفع معايير سوق الأجهزة الذكية نحو أفق جديد مليء بالمزايا سهلة الاستخدام التي ينشدها المستهلك.

وأثنت جمعية التصوير والصوت الأوروبية على المزايا التي قدمتها هواوي في هاتفها الجديد والتي تمثلت في الأداء المطور للكاميرا والحرفية العالية للجهاز الذي يمنح مستخدميه سلاسة الاستخدام وأناقة التصميم مع الخصائص المبتكرة، كما سلّطت الجمعية الضوء على أبرز مزايا جهاز Huawei P8 والتي تمثلت في البطارية ذات استطاعة 2,680 ميلي أمبير/الساعة والعدسة f/2 التي طوّرت خصيصاً لتقدم أداء أفضل في الضوء الخافت بالإضافة إلى شاشة العرض عالية الجودة من نوع IPSNEO.

يذكر أن هواوي رفعت الستار عن جهاز “Huawei P8” في شهر أفريل الماضي، وسرعان ما تم طرح هذا الجهاز في أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا وفي تونس خلال حفل فني برعاية هواوي بنزل “الموفمبيك” واحيته ، سفيرة علامة هواوي التجارية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، المطربة نانسي عجرم. وتجدر الإشارة الى أن هواوي وبحصولها على جائزة هذا العام، تكون قد نالت جائزة هذه الفئة من جمعية التصوير والصوت الأوروبية EISA للسنة الثالثة على التوالي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.