فريال، فنّانة التجميل الجزائريّة الشابّة، تفتتح فضاء فريال ستوديو بحضور مائة مدعوّ و الصحافة التونسيّة

0

إستقبلت فريال بن حوحو، فنّانة التجميل الجزائريّة الشابّة ذات المواهب المتعدّدة، مساء الإربعاء 7 أكتوبر مائة مدعوّ و ممثّلين عن الصحافة التونسيّة بمناسبة إفتتاح فضاءها الجديد، فريال ستوديو، بمركز المنار.

لن يقدّم فريال ستوديو، الذي يُعتبر دليلا آخر على حيويّة و شغف مؤسِّسَتِه، الخدمات التقليديّة فقط (حلاقة، ماكياج، العناية بالأظافر و الأقدام، العناية التجميليّة) التي عادة ما تقدّمها مراكز التجميل، إذ تهدف فريال إلى جعل هذا الأستوديو ملتقا حقيقيّا للتيّارات الفنيّة حيث يستطيع الموسيقيّيون و الكتّاب و الرسّامون و شتّى الفنّانين أن يعرضوا فنونهم في ذلك الفضاء من أجل أن يطلعوا شغفهم و مواهبهم براعاتهم على محبّيهم.

- Feryel-Studio-Ouverture –à-Tunis-du -Make –up-studio-de-Feryel-destiné-à-sublimer-la-beauté-de-ses-clientes-7

“فريال ستوديو سيشبهني، كما صرّحت فريال، إذ أنّه يترجم التآزر الذي أريد أن أحقّقه بين مختلف الفنون، كما أنّه سيتيح الفرصة للفنّانين التونسيّين الشبّان ليعرّفوا بأنفسهم…و سيتيح لي و لفريق عملي الفرصة أيضا لإرضاء شغفنا، ألا وهو فنّ التجميل، و ذلك من خلال الإعتناء بجمال حريفاتي اليومي و خلال أسعد يوم في حياتهنّ، ألا وهو يوم زفافهنّ حيث تحتجن إلى كامل رعايتنا و إحترافيّتنا و حبّنا.”

- Feryel-Studio-Ouverture –à-Tunis-du -Make –up-studio-de-Feryel-destiné-à-sublimer-la-beauté-de-ses-clientes

و نذكّركم بأنّ فريال بن حوحو تقوم بالعديد من الأنشطة التي تحوم حول فنّها: التجميل، الذي تمارسه بإبداع منذ عدّة سنوات. و لكونها أضحت أحد أشهر فنّنات التجميل بتونس العاصمة، توصي بها مئات العرائس من أجل حسّها الفنّي و خيالها و رحابة صدرها و خصالها الإنسانيّة و تكتّمها. كما تسدي فريال نصائحها من خلال إذاعة أي اف ام، و تعمل مع القنوات التلفزيّة و دور الأزياء، و تدرّس التجميل بمؤسّسات خاصّة…بإختصار، تبتسم فريال للحياة و لا تتواني عن رفع أي تحدّ و لا عن الإستفادة من أي فرصة.

- Feryel-Studio-Ouverture –à-Tunis-du -Make –up-studio-de-Feryel-destiné-à-sublimer-la-beauté-de-ses-clientes-5

و من خلال حسّها الإنساني العميق، و حضورها الدائم، و إنصاتها الجيّد للمحيطين بها، تودّ فريال أن تُدمج جميع قيمها الإنسانيّة بفضاءها الجديد.

و قد تولّى مهندسون تونسيّيون شبّان القيام بأعمال الديكور و التهيئة بـفريال ستوديو، و قد نجح هؤلاء في صياغة عالم فريال من خلال الأناقة و الأصالة في جوّ دافئ و وديّ.

نلاحظ أن في هذا التحدي ، استفادفت فريال من مساهمة غازي بولحية ، الزوج الذهبي ، من وراء الكواليس.

- Feryel-Studio-Ouverture –à-Tunis-du -Make –up-studio-de-Feryel-destiné-à-sublimer-la-beauté-de-ses-clientes-4
غازي بولحية ، الزوج الذهبي
- Feryel-Studio-Ouverture –à-Tunis-du -Make –up-studio-de-Feryel-destiné-à-sublimer-la-beauté-de-ses-clientes-8
أميرة ساسى ملكة الاستقبال الممتاز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.