اتفاقية شراكة بين اتصالات تونس و البريد التونسي

0

جددت اتصالات تونس، يوم الجمعة 9 أكتوبر، اتفاقية الشراكة التي تجمعها بالبريد التونسي .

وأمضى هذه الاتفاقية التي توفر لموظفي البريد التونسي عديد الامتيازات في استعمالات الهاتف القار والجوال ، كل من السيدان نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ومعز شقشوق رئيس مدير عام البريد التونسي، بحضور السيد نعمان الفهري وزير تكنولوجيا المعلومات و الاقتصاد الرقمي.

وأعرب السيد نعمان الفهري عن سعادته بتمتين علاقة الشراكة التي تجمع المؤسستين مهنئا البريد التونسي باحتفاله باليوم العالمي للبريد واتصالات تونس لمجهوداتها المبذولة لترسيخ ريادتها في مجال الخدمات الموجهة للمؤسسات.

- Convention-de-partenariat-entre-Tunisie-Telecom-et-la-Poste-Tunisienne-3

وأبرز السيد معز شقشوق أن إمضاء هذه الاتفاقية المتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للبريد يكتسي أهمية بالغة ذلك أنها تضع على ذمة أعوان البريد جملة من الامتيازات الحصرية في الهاتف القار والجوال وتحسن لمؤسسة البريد التونسي ارتباطها بالتدفق العالي و ترفع من سرعة تدفق الانترنات بواسطة الألياف البصرية، وتضع على ذمتها مزايا تكنولوجيا الصوت عبر بروتوكول الانترنات.

و بين السيد نزار بوڤيلة أن هذه الاتفاقية توفر حلولا شاملة و متكاملة في الهاتف القار و الجوال والانترنات ﺬات التدفق العالي مما سيمكن أعوان البريد التونسي من رفاهية أكبر في الاتصالات مع الضغط على الكلفة.
وواكب حفل التوقيع كل من إطارات وزارة الإشراف و اتصالات تونس و البريد التونسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.