البنك العربي لتونس يصدر بطاقته الجديدة ATB World Master Card في أجواء سمفونية

0

في أجواء موسيقيّة وفي إطار فريد بأكروبليوم قرطاج،إختار البنك العربي لتونس أن يطلق بطاقته الأكثر تميزا و فخامة  ATB World Master Card وذلك في سهرة الإربعاء 28 أكتوبر 2015.

هذا الحفل الذي أمنه فني االصوت الشّجيّ حسان دوس على هامش مهرجان أكتوبر الموسيقي،و هي تظاهرةيدعمها البنك العربي لتونس منذ نشأتها،يجسد إستراتيجية هذه المؤسسة في دعم الثقافة بشكل عام و المبدعين التونسيين بشكل خاص ،حيث يعد أفضل اطار لإطلاق بطاقة بهذا المستوى والتميز.

البطاقة الجديدة ATB World Master Card تمنح لحامليها امتيازات في مجال الراحة والحماية والتأمين و هي كفيلة بضمان كل التسهيلات خصوصاً عند تنقلاتهم بالخارج.

- La-nouvelle-carte-ATB-World-MasterCard-lancée-à-un-rythme-symphonique-d’opéra-à-l’Acropolium-de-Carthage-02

ومن هذه الفوائد نخص بالذكر:

1- إن بطاقة MasterCard Global Services تتضمن برنامجا على المستوى العالمي يهدف إلى دعم حاملي هذه البطاقة مهما كانت حاجياتهم للبطاقات عبر رقم موحد مفتوح في كل الأوقات والأيام ب 220 بلدا.

2- حق الدخول إلى 600 قاعة مخصصة للشخصيات المعتبرة بالمطارات (القائمة موجودة على الموقع www.atb.tn) وتكاليف الإشتراك في هذه الخدمة مهداة.
3- مجموعة من التأمينات الكفيلة بالحماية والمطمئنة:
ü الحماية ضد التدليس
ü التأمين لحماية المشتريات
ü التأمين لتمديد الكفالة
و خاصةً
ü التأمين على السفر والذي يمكن أن يصل إلى مليون دولار أمريكي في صورة وقوع حوادث بالخارج.

4- خدمات متنوعة service conciergerie متوفّر عبر الإتّصال برقم موحد مخصص لحرفاء البنك العربي لتونس والحاملين للبطاقة الجديدة ATB World Master Card
5- تخفيضات لدى عدد كبير ومتنوع من مقدمي الخدمات عبر العالم: المطاعم، الترفيه والثقافة، المشتريات العادية، التسوق الراقي، السفر، الرياضة…علما أنّ قائمة تفصيليّة ومحينة يومياً لمسدي الخدمات موجودة على الموقع www.priceless.com وتطبيقة جوالة هي أيضاً موجودة ويمكن تحميلها على Play Store أو iTunes.

- La-nouvelle-carte-ATB-World-MasterCard-lancée-à-un-rythme-symphonique-d’opéra-à-l’Acropolium-de-Carthage-04

معطيات عن البنك العربي لتونس

تكون البنك العربي لتونس سنة 1982 بانصهار إحدى أكبر المجموعات البنكية في العالم العربي وهو البنك العربي Arab Bank PLC وبمساهمة رؤوس أموال خاصة تونسية.
يضم البنك العربي لتونس حالياً شبكة متكونة من 128 فرعاً وسجل في نهاية سبتمبر 2015 تطوراً إيجابياً لأهم مؤشراته.

نجح البنك العربي لتونس في المساهمة في تمويل الاقتصاد التونسي وذلك بالترفيع في مساهماته الصافية في حدود 6,3% لتستقر على 3109 مليون دينار في موفى سبتمبر 2015 مقابل 2924 مليون دينار في نفس الفترة لسنة 2014.

وفر البنك العربي لتونس في موفى سبتمبر 2015 رقم معاملات قدر ب 270 مليون دينار بنسبة نمو تساوي 7,45% مقارنةً بموفى سبتمبر 2014 وناتج بنكي صافي قدر ب 146,3 مليون دينار أي بارتفاع 14% بالنسبة لنفس الفترة لسنة 2014.

-انتهى-

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.