في مسابقة Red Dot Award : ” آل – جي” علامة السنة 2015 “

0

اعتراف بإبداعها في التصميم من خلال 13 جائزة في صنف تصميم الإتصالات

خلال مسابقة Red Dot Award وهي إحدى أكبر المسابقات التي تعترف بالتصميم على المستوى العالي انتزعت العلامة المعروفة ” LG Electronics ” اعتراف الجميع وحصلت على لقب ” علامة السنة ” . ومن خلال هذا الإعتراف التحقت” آل – جي ” بصفوف العلامات المشهورة التي نالها شرف الحصول على هذا اللقب على غرار PepsiCo و Audi AG و Mercedes-Benz . وبهذا الفوز أيضا أصبحت ” آل – جي ” ثالث مؤسسة في العالم تحصد في الوقت نفسه لقب ” علامة السنة ” ولقب ” فريق العام للتصميم ” وهذا الأخير فازت به منذ سنة 2006 .

PD2015_rd
PD2015_rd

أما لقب ” علامة السنة ” فقد أسند لعلامة ” آل – جي ” تتويجا لانتصاراتها الثلاثة عشرة ( 13 ) بمناسبة مسابقة Red Dot Award المخصصة لصنف تصميم الإتصالات خلال العام . وأما المشاريع الناجحة لهذه السنة 2015 فهي LG G4 و LG Watch Urbane التي تجسّد في الوقت ذاته تجربة المستخدم التي ترتكز على كل ما هو إنساني (UX) وفلسفة تصوّر المؤسسة مع واجهة أكثر سهولة وأكثر حدسا لجاب المستخدمين .

Dr_Peter_Zec-200وفي هذا الإطار قال الدكتور Peter Zec المؤسس والرئيس المدير العام امؤسسة Red Dot : ” إن تصرّف علامة ” آل – جي – إلكترونيكس ” في مهاراتها في هذا المجال لم يسبقها إليه أحد علما بأن طلبات المؤسسات تتلخّص في عبارة واحدة وهي ” الحياة حلوة ” أو.. Life’s Good …وأعتقد أن كل شخص يستثمر في أحد منتجات ” آل – جي ” سيلاحظ فورا أن حياته أصبحت أكثر جاذبية بفضل هذا المنتوج . وهذا يعطي بالضبط فكرة عن كيفية إدارة التصرّف لدى العلامة “.

Noh_Chang-ho-100ومن جهته قال السيد Noh Chang-ho نائب الرئيس ورئيس قسم التصميم ” corporate design ” بعلامة ” آل – جي – إلكترونيكس ” : ” إن الشرف الذي نالنا من قبل Red Dot Award هو درس في التواضع ويدلّ على زعامة ” آل – جي ” في ميدان التصوّر ويؤكّد من جديد اتزامنا المتواصل في نفس الوقت على مستوى التصميم المتجدد وعلى مستوى التجربة البديهية للمستهلك . ” . وأضاف قائلا : ” سوف نواصل في التصوّر وتطوير الحلول الخلاّقة التي تثير ردود أفعال عاطفية إيجابية وتعميق العلاقات بين علامتنا وبين المستهلكين لنرتقي إلى شعار ” التجديد من أجل حياة أفضل “ أو (Innovation for a Better Life ) .

وتجدر الإشارة إلى أن ” آل – جي ” ستتسلّم هذا اللقب رسميا وعلنيّا يوم 6 نوفمبر 2015 بمناسبة التئام Red Dot Gala السنوي ببرلين . كما يمكن الإطلاع على منتجات ” آل – جي ” المتوّجة من خلال الرابط التالي  www.red-dot.de/cd .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.