علامة الملابس الجاهزة كيابي تفتتح أولى مغازاتها في تونس

0

سكرة، الخميس 12 نوفمبر 2015 – افتتحت كيابي العلامة الفرنسية الرائدة في صناعة الملابس الجاهزة أولى مغازاتها بتونس في ضاحية سكرة على مساحة 1450 م2.

توفّر المغازة مجموعة متنوّعة من الملابس الجاهزة لكافة أفراد العائلة التونسية و بأسعار تنافسية. تدخل كيابي السوق التونسية بمغازة مطابقة لمواصفات العلامة من حيث التصميم و التنوّع و الخيارات و ذلك من أجل ضمان تسوّق حالم.
تعتزم كيابي تغطية تونس الكبرى و أهمّ المدن على غرار سوسة و صفاقس و ذلك من خلال افتتاح مغازات أخرى. أسند استغلال الإمتياز للشريك التونسي Textile Retail Company و تتطلّع كيابي أن تصبح علامة الموضة الأهم بالنسبة للعائلة التونسية و ذلك من خلال اعتماد أسعار منخفضة.

تعتبر كيابي علامة لامعة في مجال توزيع الملابس الجاهزة في أوروبا حيث تسوّق معدّل 3 ملايين قطعة أسبوعيا في العالم. ارتكزت صورة كيابي على نقاط قوّة مهمّة: علامة فرنسية تقترح موضة مرحة و ملوّنة، فرق تسويق في استماع متواصل لحاجيات الحرفاء، أسعار جدّ تنافسية و منتجات جديدة كل يوم في المغازات.

- KIABI-ouvre-à-Tunis-son-premier-magasin-de-prêt-à-porter-à-petit-prix-01

كيابي، تطوّر لافت على المستوى الدولي

يتنزّل مشروع كيابي في تونس في إطار برنامج التطوير الدولي الذي تنفّذه العلامة بهدف تحقيق حجم مبيعات خارج فرنسا في حدود 50% في غضون الخمس سنوات المقبلة (20% هذه السنة). تسعى العلامة لتدعيم مكانتها الحالية في أسواقها التاريخية (فرنسا ، إسبانيا، إيطاليا و روسيا) من خلال برنامج ثري عبر افتتاح مغازات جديدة في مراكز التسوّق خلال السنتين القادمتين. تتطلّع علامة كيابي إلى تخطّي عتبة ال500 مغازة عبر العالم في أفق 2016 و ذلك من خلال 30 مغازة جديدة منها 21 مغازة خارج فرنسا. بعد بولندا (ماي الماضي) و تونس، تتجه كيابي للإنتصاب في 3 دول جديدة من خلال منح امتيازات في كلّ من الجزائر و المملكة العربية السعودية و إحدى الدول الإفريقية جنوب الصحراء.

- KIABI-ouvre-à-Tunis-son-premier-magasin-de-prêt-à-porter-à-petit-prix-02

لمحة عن كيابي

تأسست سنة 1978 بشمال فرنسا و قد أحدثت ثورة في عالم الملابس الجاهزة من خلال طرح مفهوم الموضة بأسعار منخفضة لكلّ العائلة.
تعتمد العلامة على شبكة تتكوّن من 449 مغازة منها 97 في فرنسا و تحقّق الشركة رقم معاملات في حدود 1،87 مليار يورو (2014) و تسجّل نسبة نموّ تقدّر ب8،7 %. تعبّر العلامة عن حالة من المرح و البساطة و الالتزام و الشراكة و تعرض العلامة منتجات صممة في فرنسا على يد فريق من 56 مصمّم.
تعتبر كيابي العلامة رقم 1 في فرنسا و تحظى بأكبر عدد من المعجبين في الشبكات الإجتماعية.
تشغّل العلامة 8200 شخصا موزّعين على 11 دولة.
www.kiabi.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.