هاينيكان تقدم آخر أفلام جيمس بوند ” سبكتر ” في عرض خاص للجمهور التونسي

0

هاينيكان –  بعد النجاح الباهر للعرض ما قبل الأول لفيلم “سكايفول ” الذي أقامته شركة ” هاينيكان تونس “ سنة 2012 ها إن هذه العلامة تبادر من جديد بتمكين الجمهور التونسي من مشاهدة آخر أفلام جيمس بوند ” سبكتر”.

وبهذه المناسبة نظّمت علامة الجعة الهولندية المعروفة يوم السبت 14 نوفمبر 2015 العرض ما قبل الأول للمغامرة رقم 24 في سلسلة أفلام ” جيمس بوند ” وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من عرض الفيلم في قاعات السينما الفرنسية .
وقد شهد هذا العرض الإحتفالي حضور العديد من النجوم التونسيين في مجالات السينما والتلفزة والإعلام .

واستغلت ” هاينيكان “ المناسبة للكشف بشكل حصري عن مجموعتها المحدودة من قوارير وعلب الجعة ” جايمس بوند سبكتر “.

ويناقش الفيلم ملفّ التجسّس الذي أخرجه سام مينديس مخرج الفيلم السابق ” سكايفول ” حيث يتناول قصّة رسالة غامضة تأتي إلى” بوند ” من ماضيه تجعله يحاول كشف منظمة شريرة.
ويجسّد الممثل “دانيال كريغ ” دور العميل رقم 007 للمرة الرابعة في الفيلم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة بين جايمس بوند وهاينيكان متواصلة منذ 17 سنة حيث تجسدت في 7 أفلام كان أولها شريط “غدا لا يموت أبدا ” سنة 1997 .
وترى السيدة ” سوزانا سيليزنيكوفا ” المديرة العامة لهاينيكان تونس أن ” جايمس بوند يجسّد فعليا قيم العلامة وخاصة التفتح على العالم والثقة في النفس والجودة “.
علما بأن الفيلم سيعرض في القاعات التونسية وخاصة في قاعة الكوليزي انطلاقا من يوم 15 نوفمبر 2015 .

- Heineken-dévoile-sa-bière-James-Bond-Spectre-après-la-projection-en-avant-première-du-dernier-film-SPECTRE-6- Heineken-dévoile-sa-bière-James-Bond-Spectre-après-la-projection-en-avant-première-du-dernier-film-SPECTRE-5

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.