تحية من القلب في الذكرى الاولى لميلاد LePointTn

0

اليوم 22 ديسمبر 2015، نقف معا ونجتمع معا ونفرح معا ونحن نحتفل بالذكرى الاولى لميلاد موقعنا الالكتروني LePointTn الذي ولد حسب القراء والمتابعين والخبراء كبيرا، قويا، جريئا، ينحاز الى القارئ، وحقه في معرفة الحقيقة، او الجزء الأكبر منها على الاقل.

فأمام ايماننا بأن حرية الصحافة من حرية الوطن، وأن الحرية أساس المسؤولية والصحافة الحرة هي الجديرة وحدها بتحمل المسؤولية الكاملة وعبء توجيه الرأي العام على أسس حقيقية.. وأمام ايماننا بأن حق المواطن في المعرفة هو جوهر العمل الصحفي وغايته، تأسست صحيفتنا التي اخترنا ان تكون ناطقة باللغتين العربية والفرنسية.

لقد عملنا على أن تكون LePointTn مصدرا حقيقيا للمعلومة ونجحنا في ذلك في زمن قصير.. كما عملنا على ان تكون LePointTn فضاء للراي والتحليل وفعلا انجلبت الينا عديد الاقلام من اكفأ الخبرات كتبت في فضاءنا وأنارت بمواقفها وتحاليلها بعض اللبس السياسي والاقتصادي والثقافي الوطني والدولي…

كذلك، عملنا في ظرف سنة على أن تكون LePointTn صحيفة جامعة تعزز الإعلام المستقل في تونس والوطن العربي، وتعزز حرية الكلمة والتعددية وتطلع المواطن على الحقائق وتساعده في تكوين راي عام صائب في اطار تعزيز مفهوم الديمقراطية وحقوق الإنسان.

كما عملنا في هذا العام على تقديم الأخبار السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والرياضية ، وكذلك آخر التطوّرات في الشأن الدولي برؤية مختلفة وتحاليل معمقة نعتقد انها قدّمت الاضافة.

كل ذلك كان بالتوازي مع التزامنا بدستور الصحافة الا وهو ميثاق شرف المهنة الذي كان نبراسا في عملنا…
ونحن نحتفل اليوم معا بصحيفتنا لا يسعنا سوى تقديم الشكر والتقدير لقرائنا جميعا ممن يتابعون LePointTn بشغف، ويعتمدونها مصدرا للمعلومة والإثراء… لجميع كاتباتنا وكتابنا، وهم يواصلون رفد صحيفتنا بكل جديد، يتفاعلون ويباركون كل مجهود من أجل مشروع اعلامي راقي.

وفي الاخير، لا يسعنا الا أن نتوجه بالتحية من القلب الى زملائنا جميعا في اسرة الاعلام على التشجيع.. وفي اسرة LePointTn.com الذين آمنوا بهذه التجربة، واخلصوا لها، وقدموا كل ما لديهم من جهد وتجربة من اجل النجاح.. الذي كان فعلا نجاحنا جميعا.

كل عام وصحيفتنا بخير ..وكل عام وانتم جميعا بألف خير.

- LepointTn-fête-son-premier-anniversaire-l

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا