انطلقت اتصالات تونس و Ooredoo تونس، بالتقاسم المشترك للبنية التحتية وشبكة النفاذ الراديوية للهاتـف الجـوال بزغوان

0

انطلقت اتصالات تونس وOoredoo تونس، اليوم الاثنين 11 جانفي الجاري، في تفعيل عقد الشراكة الذي يجمع المشغلين والقاضي بالتقاسم المشترك للبنية التحتية وشبكة النفاذ الراديوية للهاتـف الجـوال بولاية زغوان.

وقد أعطى إشارة انطلاق هذا البرنامج السيّدان نزار بوڤيلة، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، ويوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس وذلك بإشراف السيّد نعمان الفهري وزير تكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي بحضور ;والي زغوان، ممثلين عن وزارة الاشراف وعن المشغلين وعن شركائهما وممثلي وسائل الاعلام.

وتوجّه الوزير بشكر المشغّلين لحرصهما الشديد على تفعيل هذه الاتفاقية في أفضل الظروف، والتي ستسمح بتغطية كافة مناطق ولاية زغوان بشبكة الهاتف الجوال مع ضمان جودة مثلى في نوعية الخدمات. وأفاد الوزير أن تفعيل هذا البرنامج يساهم في تكريس المخطط الوطني الاستراتيجي “تونس الرقمية 2018″ الهادف إلى توفير خدمات الاتصال ذات السعة العالية في كافة الجهات و لكافة التونسيين.

ومن جانبه، أبرز السيد نزار بوقيلة الفوائد العديدة التي يكتسيها هذا البرنامج لفائدة اتصالات تونس و حرفائها، من تحسين جودة الخدمات وتوسعة التغطية بنسق سريع علاوة على التقليص من تكاليف اقتناء التجهيزات واستغلالها فضلا عن مزيد ترشيد عملية تركيز مواقع محطات الهاتف الجوال.

أمّا السيد يوسف المصري فقد أبرز أهمية هذه الاتفاقية الاولى من نوعها في المغرب العربي والتي من شٲنها تقليص تكلفة البنية التحتية للاتصالات مؤكدا ” يندرج هذا التمشي القائم على التعاون و التشارك في إطار حرصنا على تحقيق مردودية أكبر لاستثماراتنا والاستغلال الأمثل للموارد النادرة في البلاد. حيث سنتمكن، ليس فقط، من الاسراع بتغطية كافة مناطق البلاد
وإنما كذلك من توفير نسبة أكبر من الاستثمارات لاستغلالها في الخدمات الجديدة والابتكار “.

- Tunisie-Telecom-et-Ooredoo-Tunisie-inaugure-à Zaghouan-le-projet-de-partage-du-réseau-RAN-Sharing-4ar

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.