إيفارتاك : الهواتف الذكية 4G خليط بين الأناقة وقمّة التكنولوجيا

0

مرّة أخرى تبرهن علامة ” إيفارتاك ” على أنها مجددة من خلال إطلاق منتجات ذات جودة عالية في الأسواق غير قابلة للمنافسة . فبعد أن زودت السوق بستّة منتجات جديدة منها الهاتف الذكي Evertrendy 2G والهاتف الذكي الذي تلاه Evertrendy 3G اللذين جاءا لتكملة مجموعة Evertrendy التي أطلقت في العام الماضي ها إن ” إيفارتاك ” تبرهن مرة أخرى على تربّعها على عرش التكنولوجيا من خلال إطلاق أربعة هواتف ذكية وذات أداء جيّد ورفيع .

وهذا التجديد الكبير من العلامة ” إيفارتاك ” التي لا غنى عنها اليوم في أسواق الهاتف الجوال في تونس يشمل الهواتف الذكية 4G وهي EverAllureII و Evershine 2 و EverSlim Nano و EverMiracle Plus التي تمثّل خليطا رائعا بين الأناقة وقمّة التكنولوجيا . وهي تتمتّع بمنحنيات رشيقة ومصممة من خلال مواد نبيلة وغاية في الأناقة .

EverAllure II بسعر 499 دينارا

وبما أنه منجز بشكل جيّد فإن الهاتف الذكي EverAllure II يجمع بين جمال الشكل وحسن الأداء بفضل المواد الثمينة التي صنع منها ومكوناته الراقية وتركيبه المثالي . هذا الهاتف المجهّز بشاشة 5.0” HD ومعالج OcatCore (1.3 Ghz) وذاكرة ROM de 32 GB + RAM 3GB لا يمكن أن تبقى إزاءه غير مبال نظرا إلى التطبيقات التي يقدر على تحمّلها .

وبفضل تقنية Android 5.1 Lollipop فإن هاتف EverAllure II هو بكل بساطة هاتف ذكي خارق للعادة . فهو جميل الشكل وراق وأداؤه جيد جدا . وبفضل الكاميرا الأمامية 13 Mega pixel + 5 mega pixel يوفّر هذا الهاتف صورا مذهلة تحبس الأنفاس . وهو متوفر في لونين الأبيض والأسود وسعره لا يتجاوز 499 دينارا .

Evershine II بسعر 389 دينارا

بشاشة 5.5 بوصات HD واتصالية 4G Wifi و ” بلوتوث ” فإن Evershine II هاتف ذكي بنعومة لا مثيل لها . وهو إلى ذلك يحتوي على شريحتين و GPS وراديو ” أف – أم ” مدمج . وهو مجهّز بمعالج Quad Core 1.3 Ghz ونسخة Android: 5.1 . وبفضل كاميرا أمامية 5 ” ميغابيكسال ” وكاميرا خلفية 13 ” ميغابيكسال ” يتميّز هذا الهاتف بقدرة كبيرة على التخزين (RAM 1 GB, stockage 16 GB) . أما مقاساته فهي 146.5 مم طولا و 74.9 عرضا و 8.1 سمكا . وهو يزن 145 غراما وسعره 389 دينارا .

L’EverSlim Nano بسعر 469 دينارا

هو قطعا من النوع الراقي والساحر . وهذان العنصران معا يجعلان Everslim Nano وهو آخر ” مولود ” من سلسلة الهواتف الذكية الثورية من ” إيفارتاك ” جوهرة تستطيع أن توفّر بفضل 4G تدفّقا للأنترنات لا يمكن مقارنته بنموذج 3G .

ولأنه مجهّز بشاشة 4.7″ HD مذهلة وبتقنيات Android 5.0 Lollipopو OS Mobile من أكثر الآلات تقدما في العالم فإن Everslim Nano يملك تصميما رشيقا وعصريا وصنع بالكامل من المعادن . وهذا الهاتف مجهّز بآلة تصوير 8 ” ميغابيكسال ” و 5 ” ميغابيكسال ” للكاميرا الأمامية يملك ذاكرة RAM de 2G et une ROM de 16G وسعره 469 دينارا .

EverMiracle plus بسعر 399 دينارا

إن هاتف EverMiracle plus من المنتجات العتيقة لعلامة ” إيفارتاك ” التي فرضت وجودها منذ أن طرحت في الأسواق هاتفها الأول . ولأنه دون أدنى شكّ الأفضل في كافة أجبال هواتفها فإن ” إيفارميراكل بلوس ” عصارة من التكنولوجيا المركّزة .

وبفضل شبكة 4G ( الشبكة الأسرع للأنترنات في تونس ) وتقنية Android 5.0 ( نظام استغلال الهاتف الجوال الأكثر تطوّرا في العالم ) ومعالج Quad Core ultra rapide à 1.3 GHz وذاكرة لا تحتمل الخطأ (16GB de ROM et 2GB de RAM) وصوت DTS استثنائي وآلة تصوير خارقة الدقة (8 méga pixel et 5 Méga Pixel de caméra frontale) فإن هاتف EverMiracle Plus ودون أدنى شك أعجوبة تكنولوجية . فهو في آن واحد صلب و يرتقي إلى مرتبة الكمال ويمتاز بأداء جيّد وبجمال لا يمكن مقاومته . أما سعره فلا يتجاوز 399 دينارا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.