آل جي اكترونيكس تونس تسلم جوائز مسابقة تطبيقتها الجديدة Gifek

0

استضافت شركة ال جي الكترونيكس الثلاثاء 16 فيفري 2016 بمكاتبها في تونس ،الفائزين الثلاث في المسابقة المنتظمة في إطار اطلاق تطبيقتها الجديدة على الموقع الاجتماعي الفايسبوك لخلق الصور الحقيقية المتحركة.

وسمحت Gifek لأكبر عدد من المستخدمين للتسجيل عبر استمارة للمشاركة في ابتكار صورته المتحركة الخاصة الحقيقية. وبعد التسجيل كان كل مستخدم مطالب بتنزيل عدد من الصور والانطلاق في تجسيد ابداعاته، وارسالها للمشرفين على المسابقة لقبولها قبل وضعها على الخط لاختيار تطابقها مع مختلف المواضيع المقترحة.

علما بأن ال جي طلبت من المشاركين أن يقدموا أفكار محورها ” الحياة حلوة”.

وبعد أكثر من شهر من اطلاق المنافسة تم اختيار الثلاثي الفائز وسلمهم المدير العام لالجي تونس السيد « SY Lee » جوائزهم وقد تسلم المتسابق جمال الفرشيشي الذي كان الأكثر ابداعا  Gif le plus créatif جهاز تلفاز 49 UHD مع مضخم صوتي أفقي ،أما سارة القروي التي تحصلت على أكثر نسبة تصويت على الانترنات  Gif le plus voté فانها تحصلت على ثلاجة  Door-in-Door وآلة غسيل 15 كلغ أما الفائز الثالث أيمن الحشاني الذي كان الأكثر ابداعا في ابتكار أحسن صور للعصيدة الأجمل تزويقا فقد تحصل على تلفاز 43   LED مع مضخم صوت أفقي.

وبالرغم من انتهاء المسابقة فان فريق ال جي يعلن أن التطبيقة مازالت موجوة على صفحته الرسمية على الفايسبوك ال جي الكترونيكس تونس من خلال الرابط التالي :

https://web.facebook.com/LG-Electronics-Tunisie-555835107914193/

علما بأنها متاحة للمعجبين حيث يمكنهم استعمال التطبيقات البسيطة لتجسيد صورتهم الخاصة.

وبأن المسابقة لاقت صدى ونجاحا كبيرا بين صفوف متصفحي موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك فان شركة ال جي اكترونيكس قررت أن تطلق مسابقات أخرى من خلال تطبيقة Gifek. في المستقبل القريب.

- LG-Electronics-Tunisie-remise-des-prix-aux-gagnants-du-concours-GIFEK

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.