Ooredoo تنظم ٲيام الصحّة والسلامة المهنيّة

0

المنبر التونسي (ٲيّام الصحة والسلامة المهنيّة) – دعما لتوجّهها الرامي إلى الاحاطة بإطاراتها وموظفيها، تنظم Ooredoo ٲيّام الصحة والسلامة المهنيّة، وذلك يومي 28 و29 ٲفريل الجاري، بكلّ من مقرّ الشركة بالبحيرة 2 والإدارة التقنية بالشرقية.

تمت الانطلاقة بتحية العلم الوطني مصحوبة بفرقة الأمن القومي ببوشوشة و يليها عرض توضيحي الذي تقدمه الجمعية للمتطوعين في خدمة الحماية المدنية بتونس. وتضمّنت التظاهرة، التي يشرف عليها قسم الخدمات الطبية والاجتماعية وقسم السلامة بالشركة، عديد الورشات التي تعنى بالإسعافات الٲولية والسلامة المروريّة والحد من الحرائق. وكذلك ورشات عن الطب البديل والوقاية من الاصابات والحوادث الرياضية، إلى جانب صحة الفم والعناية بالأسنان والامراض الجلدية وكيفية الوقاية منها.

- Ooreedoo-journées-de-sensibilisation-de-ses-employés-sur-la-santé-et-la-sécurité-en-entreprise-04

وقد دأبت Ooredoo على تنظيم مثل هذه الانشطة كل سنة، وذلك تزامنا مع الاحتفالات بعيد الشغل الموافق لغرة ماي، مما ساهم في تتويجها سنة 2015 بالجائزة الاولى للمسابقة الوطنية حول الصحة والسلامة المهنية في صنف “الخدمات” لتكون بذلك اول مؤسسة في مجال الاتصالات تتحصل على هذه الجائزة.

- Ooreedoo-journées-de-sensibilisation-de-ses-employés-sur-la-santé-et-la-sécurité-en-entreprise-01

وصرح السيّد يوسف المصري مدير شركة Ooredoo تونس “ان المشغل قام بتركيز نظام متكامل لضمان السلامة والصحة المهنية من اجل توفير مكان عمل آمن وصحي. ونسعى من خلال هذه الٲيام لتوعية اطاراتنا للوقاية من مختلف الامراض او الحوادث التي يمكن ان يتعرضوا لها سواء داخل مكان العمل او خارجه”. وأضاف ان “تنظيم هذه التظاهرة اصبح من عادات Ooredoo ذلك اننا قمنا بنفس هذه الانشطة في ماي سنة 2014 الى جانب تنظيم فضاءات مفتوحة للتحسيس بآلام العنق و الخمول البدني وزيادة الوزن وغيرها”. وذكر السيد xx بأهمية التمارين التطبيقية التي نظمتها الشركة حول اطفاء الحرائق وذلك بمقر الشركة بالبحيرة او الادارة التقنية بالشرقية وكذلك في الجهات بكل من صفاقس وسيدي رزيق.

- Ooreedoo-journées-de-sensibilisation-de-ses-employés-sur-la-santé-et-la-sécurité-en-entreprise-00tt

- Ooreedoo-journées-de-sensibilisation-de-ses-employés-sur-la-santé-et-la-sécurité-en-entreprise-06

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.