اتصالات تونس تؤكّد حرصها على الحفاظ على GO كشركة مدرجة في بورصة مالطا

0

المنبر التونسي  – تبعا للبلاغ الذي أصدرته GO p.l.c (Go  أو “الشركة”) يوم 23 ماي 2016 (“البلاغ“) بشأن اختيار اتصالات تونس كصاحبة العرض النهائي الأفضل لشراء كامل أسهمها، تؤكّد اتّصالات تونس اعتزامها التقدّم إلى المساهمين بعرض عمومي لشراء اختياري (عرض الشراء الاختياري) بقيمة 2،87€ للسهم الواحد، وفقا للفصل 11 من أحكام وقواعد الإدراج في البورصة التي تضبطها هيئة الخدمات المالية بمالطا (Malta Financial Services Authority). ممّا سيتيح للمساهمين إمكانيّة بيع أسهمهم، إن رغبوا في ذلك، وفقا للأحكام والشروط التي سيتمّ ذكرها في مستند عرض الشراء الاختياري والذي ستنشره اتّصالات تونس خلال 21 يوما من تاريخ صدور البيان .

ووفقا لما ورد في الإعلان الصادر بتاريخ 24 ماي، فإنّ شركة الإمارات الدوليّة للاتصالات (مالطا) المحدودة التي تمتلك 60786292 سهما (تمثّل نسبة 60 % من أسهم رأسمال شركة GO)، التزمت بالقبول النهائي، بعرض الشراء الاختياري لحصّتها وذلك طبقا لشروط معيّنة.

وتودّ اتصالات تونس تأكيد عزمها على الاحتفاظ بالوضعيّة الحاليّة لـ GO كشركة مدرجة في بورصة مالطا، طالما أنها تمتثل لأحكام وقواعد الإدراج في البورصة. وبالتالي، فإنّ اتّصالات تونس لن تسع إلى بلوغ السقف المحدّد للسحب الإجباري للأسهم أو إلى تطبيق إجراءات شطب المؤسسة من البورصة. وستوافيكم اتّصالات تونس، في الوقت المناسب، بمزيد من التفاصيل حول الجدول الزمني وأحكام وشروط هذا العرض.

وصرّح الرئيس المدير العام لاتّصالات تونس، السيّد نزار بوڤيلة: “نحن سعداء بفرصة إقامة شراكة بين بلدان المتوسّط في مجال الاتّصالات من خلال هذه الصفقة والتي سيكون من شأنها أن تدعم نموّ GO في سوقها المحليّة لتكون مركز امتياز للمجمع ككلّ.  ونحن على يقين بأهميّة المحافظة على GO كشركة  مدرجة في بورصة ملطا و ذات قاعدة هامّة من المساهمين المحلّيين حتّى تحظى بدعمهم المستمرّ وبدعم حرفائها، وهو شرط أساسي لنموّها ولنجاحاتها المستقبليّة.

لا يُعدّ هذا البلاغ عرضا رسميّا للشراء الاختياري بالمفهوم الوارد في الفصل 11 من أحكام وقواعد الإدراج في البورصة التي ضبطتها هيئة الخدمات المالية بمالطا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.