توقيع شراكة للتدريب مع المدرسة الدولية للفنون التطبيقية الخاصة بتونس HQE: Cerway

0

المنبر التونسي – وقعت Cerway، المشغل الدولي لشهادة HQE والمدرسة الدولية الخاصة المتعددة الفنون بتونس والممثلة من قبل الرئيس المدير العام السيد الصادق شعبان شراكة التدريب لشهادة  HQE – الجودة العالية البيئية –

Cerway  الشركة التابعة  Certivéa و Cerqual من مجموعة CSTB  وQualitel ، هي المشغل الوحيد  للعرض الشامل لل HQE (الجودة  العالية البيئية) خارج فرنسا. ومهمتها الرئيسية هي تشجيع والمصادقة على أداء الأطراف الفاعلة والمباني والأراضي. مع وضع الإنسان في قلب الاهتمامات لتحقيق أهداف التنمية المستديمة.

هذه الشراكة بين Cerway وبوليتكنيك الدولية تهدف لتقديم كل المفاتيح للمهندسين المعماريين المستقبليين لدمج الجودة العالية البيئية في المشاريع التي من شأنها أن تجعل المدينة مستديمة في المستقبل.

وتحديدا، فإن القصد من التحديات الرئيسية لهذه الشراكة لجعل طلبة السنوات الرابعة والخامسة -للهندسة المعمارية – على بينة لتحديات التنمية المستديمة المطبقة على المباني والأراضي من خلال الاستهلال بشهادة HQE

تقدم كلية الفنون التطبيقية الدولية العديد من البرامج التكوينية والشهائد العلمية التي تركز على اكتساب المهارات المهنية ذات الجودة. وترافق هذه الدورات شهادات معترف بها دوليا والاكثر طلبا بسوق الشغل كاللغة والتقنية والإدارة.

- Corinne-Block-Raguin-Ecole-Polytechnique-Internationale-Privee-Tunis-660

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.