مونوبري تفتتح مغازتها الجديدة في باردو

0

تواصل علامة ” مونوبري ” توسيع سلسلة فضاءاتها التجارية ،لتجسيد استراتيجيتها الهادفة للاقتراب أكثر فأكثر من الحرفاء حيثما كانوا.

فبعد أن افتتحت مؤخرا مغازة جديدة بسكرة في أحواز العاصمة، ثم أخرى بقصر هلال وثالثة بالمهدية نهاية الأسبوع الفارط، تواصل “مونوبري ” التوسع من خلال تدشين فضائها التجاري الجديد بباردو الذي سيتم هذا الخميس انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا.

ولاشك أن إقامة مغازة ثانية بباردو بجهة الحناية هو تجسيد لسياسة هذه العلامة النشيطة والطموحة التابعة لمؤسسة ” الشركة الجديدة لدار مدينة تونس ” الرامية للاقتراب أكثر من حرفائها .

- Le-vent-en poupe-Monoprix-inaugure-un-nouveau-magasin-au-Bardo-Hneya-2

تغطي ” مونوبري ” مساحة جملية تبلغ 1400  متر مربع وتشغل 98 موظفا. كما توفر المغازة الجديدة كل الضمانات التي يتطلبها فضاء تجاري عصري يحتوي على جميع المنتوجات ذات العلامات التجارية المعروفة.

وقد صممت مغازة “مونوبري” باردو لتلبية جميع الاحتياجات الضرورية لحرفائها حيث ستوفر مجموعة واسعة من المنتجات المختارة بعناية مما يمكنهم بأن يقتنوا منتجاتهم الغذائية وفق معايير صارمة للعلامة التجارية، بالإضافة إلى اقتناء آخر صيحات الموضة ، فضلا عن المنتجات المنزلية والترفيهية .
وبهذه المناسبة، تفتتح مونوبري مغازتها كالعادة بروح عالية من السخاء، حيث سيتمتع كل الحرفاء الجدد والمدللين بفرص للفوز بعربات مملوءة بالمنتوجات إلى جانب العديد من الهدايا والمفاجآت السارة.

وتقع المغازة الجديدة في قلب ولاية تونس في ضاحية باردو ، ذات الكثافة السكانية العالية حيث يقطنها حوالي 80 ألف مواطن.

وبذلك فمومنوبري ستلبي حاجيات جزء هام من عشاق التسوق في الفضاءات التجارية الكبرى بباردو مقر إقامة البايات التي تأسست منذ القرن الخامس عشر، والتي تحتضن مقر مجلس نواب الشعب والمتحف الوطني الشهير بالفسيفساء.

- Le-vent-en poupe-Monoprix-inaugure-un-nouveau-magasin-au-Bardo-Hneya-9

حول مونوبري

ويشار الى أن سلسلة  مونوبري تشغل أكثر من 4000 عامل في أكثر من 80 نقطة بيع موزعة على جميع أنحاءالبلاد وتعد الشركة الرائدة في هذا القطاع. وينظم بذلك هذا الفضاء الجديد إلى سلسلة مغازاتها التي يرتادها المستهلكون لجودة منتجاتها وسلامة بضاعتها ، إضافة الى حفاوة الترحيب ومرونة تعامل الموظفين وأسعارها التنافسية .

تواصل مونوبري تطورها الديناميكي واقترابها أكثر فأكثر من المستهلكين مع سعيها الدائم لضمان الجودة لحرفائها .

- Le-vent-en poupe-Monoprix-inaugure-un-nouveau-magasin-au-Bardo-Hneya-6

- Le-vent-en poupe-Monoprix-inaugure-un-nouveau-magasin-au-Bardo-Hneya-7

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.