“هوندا” تدشن اول قاعة عرض لها بتونس مع إطلاق 7 موديلات للمصنّع الياباني

0

المنبر التونسي (هوندا) – في ظل الظروف الاقتصادية التي مازالت تابه فيها بلادنا رغم كل المحاولات لايجاد الحلول الكفيلة، افتتحت اليوم شركة السيارات اليابانية JMC الوكيل المعتمد لمصنع السيارات الياباني ”هوندا” قاعات عرضها بتونس بطريق قمرت. في هذا الاطار، حضر اعضاء مجلس ادارة شركة السيارات اليابانية وفريق تسييرها هذا التدشين الذي تخللته ندوة صحفية تم التطرق فيها الى خصائص قاعة العرض الى جانب خصوصيات السيارات وافضل الميزات التي تشملها.

- Ouverture-du-premier-showroom-Honda-en-Tunisie-b

خلال اللقاء الذي حضرته مختلف الوسائل الاعلامية، قال سمير الاندلسي، المدير العام لهندة ان هذه القاعة المصممة على خطى الرجل الالي الشهير مطابقة للمعايير الدولية تمسح قاعتها على5 الاف متر مربع وهي مرفوقة بمختلف الخدمات. كما اضاف ان المقر الاجتماعي للشركة يشمل قاعة عرض على امتداد 500 متر مربعا تفوق طاقة استيعابها 12 سيارة مما يمكن الحريف من التعرف عن قرب على جملة موديلات هوندا.  علاوة على ذلك يتابع بالقول تتكون مصلحة ما بعد البيع  على مغازة قطع الغيار  الى جانب ورشة اصلاح ميكانيكي والمطالة والدهن. فضلا عن تجهيزات وغرفة ذهن و6 رافعات ذات عمودين ورافعة من صنف مقص.

- Ouverture-du-premier-showroom-Honda-en-Tunisie-0

يذكر ان شركة السيارات اليابانية اشترت نظام معلومات متقدم حسب مديرها العام يعتبر أحد افضل النظم المعمول بها في قطاع السيارات. كما تزخر بافضل الطاقات التونسية الشابة يبلع عددهم 23 موظفا ومن المنتظر ان يرتفع 3 اضعاف خلال السنوات الثلاث المقبلة.:” تعتزم هوندا ان تكون متميزة في السوق التونسية على مستوى البرامج والتطور والتوسع الاقليمي للمصنع، كما يفترض أن تلوج المراتب الاولى خلال السنوات الاخيرة عبر تقديم مجموعة واسعة تشمل 7 موديلات،( بريو، بريو امايز، سيتي، سيفيك، اكورد، H-RV :C-RV )”.

- Ouverture-du-premier-showroom-Honda-en-Tunisie-03

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.