“أدفنس” آلية جديدة في تونس لبعث المشاريع

0

المنبر التونسي (أدفنس) – يبدو ان تمويل المشاريع الصغرى والمتوسطة  لم يقتصر على مستوى المؤسسات البنكية الوطنية بل بالعكس حيث تأسست في الفترة الاخيرة شركات اجنبية مختصة في هذا المجال. في هذا الاطار تندرج الشركة فرنسية الأصل “أدفنس”.

وتهدف هذه الاخيرة حسب رئيسها المدير العام  Gaël BRIOT الى اسناد تسهيلات وقروض للباعثين الشبان قصد تشجيعهم على مواصلة مشاريعهم وتطوير مبادراتهم. وتتراوح  قيمة القروض ما بين 500 دينار الى حدود 20 الف دينار، كما يتم تسليمها بعد ستة اشهر من مدة الانتصاب.:

- Advans-Tunisie-Agence-de-Sousse-nouveau-fleuron-de-la-micro-finance

” ادفنس هي شركة فرنسية الاصل يقدر راس مالها 2.2 مليون دولار أمريكي اي حوالي 4.6 مليون دينار تونسي، متواجدة حاليا ببعض الجهات كاريانة وتونس وحي الانطلاقة وساحة برشلونة بتونس وسوسة، ومن المتوقع ان تفتح لها فروعا في الجهات الداخلية، لان هدفنا هو القرب من المواطن وتوفير جميع الاليات التحفيزية لمساعدته على تطوير مشروعه”.

في الندوة الصحفية التي انتظمت في الغرض والتي تخللتها سهرة رمضانية فنية تطرق الرئيس المدير العام الى  جملة من الانجازات التي حققتها شركة ادفنس منذ أن تاسست في شهر مارس من السنة الفارطة مستندا الى جملة من البرامج المستقبلية التي تطمح الشركة الى تحقيقها في السنوات المقبلة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.