مهرجان الحمامات الدولي: ميادة الحناوي تسلطن الجمهور وتنعشه

0

المنبر التونسي – مهرجان الحمامات الدولي انتظم ليلة السبت 16 جويلية حفل الفنانة السورية «ميادة الحناوي” الذي عرف بالحفل الحقيقي الذي يليق بمهرجان الحمامات الدولي، فهذه الاخيرة اطربت الجمهور التونسي عبر تقديمها مجموعة من أغانيها الراقية: انا بعشقك، كان يا مكان… لكي يتفاعل معها الى آخر السهرة. فلا ترى سوى الايادي تهتز بالتصفيق ولا تسمع سوى الاغاني مع المبدعة ميادة. بهذه الاجواء الاحتفالية شمل مسرح الحمامات عددا غفيرا من الجماهير اللذين جاؤوا للتمتع بالطرب والابداع.

يبدو ان الفن هو عالم يجمع بين الصوت والصورة والابداع على مدار السنين. بهذا الاسلوب استطاعت الفنانة السورية ان ترتبط علاقة الحب والتواصل بينها وبين الجمهور التونسي، فرغم غيابها على تونس بقيت أغانيها خالدة في البال مثلما حافظت ذاتها على الصوت الفصيح والقوي الذي تهتز له القلوب.

بات من الواضح جدا ان مهرجان الحمامات الدولي قد احسن اختيار الفنان الذي يليق بمسرحه فإلى جانب ميادة شمل المهرجان سلسلة من العروض الفنية الرائعة اهمها ،مسرحية سبعة صبابا في قصبايا و عرض ‘برقو عرض Sacré Printemps  لحافظ ضو وعايشه مبارك، و’بربرة فيروز’ لدرصاف الحمداني وغيرها من العروض الاخرى.

- 52e-Festival-International-de-Hammamet-2016-tout-un-programme-atypique-et-innovant-5ar

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.