مهرجان قفصة الدولي في دورته 37: سهرة فنية متميزة من احياء فرقة مواهب قفصة

0

- ESPOIRS-fESTIVAL-INTERNATIONA-DE-GAFSA-300Bالمنبر التونسي (مهرجان قفصة الدولي) أحيت فرقة مواهب قفصة ليلة الإثنين 25جويلية الجاري سهرة فنية متميزة ضمن برنامج مهرجان قفصة الدولي في دورته 37 . تميزت السهرة بنجاحها و ذلك على المستوى الفني و من حيث التنظيم للوصلات الغنائية الرائعة التي قدمتها مواهب قفصة.

 فقد أبدع الموهوب الصغير و المتألق ظافر يحي الذي كانت له عديد المداخلات الغنائية على إمتداد السهرة

كما أبدعت الموهبة جيهان خريف في أغنيتها تيتانيك ، إلى جانب أصغر موهبة نور بن عثمان التي تألقت بأغنية ” غنيلي شوي شوي “و هي الأجمل و الأروع ، و كانت للهبلة القفصية نصيب في المهرجان في وصلة غنائية مأخوذة من التراث القفصي الأصيل “من يوم فرقتك يا شامة” و التي تفاعل معها الجمهور و طالب بإعادتها أكثر من مرة.

الموهبة جيهان خريف
الموهبة جيهان خريف

 و إثر إنتهاء هذه السهرة الغنائية الرائعة كان لي لقاء مع السيد كمال الكريمي منتج لبرنامج “ستار راديو” الذي تحدث على مشاركتهم في سهرة مواهب قفصة بالموهوب المتميز سيف صالح و المتحصل على الجائزة الأولى في برنامج ” ستار حنبعل” و أكد أن الفرقة هم تلامذة المعهد الفرابي بالقطار و هم أيضا تحصلو على الجائزة الأولى في المهرجان الوطني في الوسط المدرسي بمشاركة بعض العازفين من مواهب قفصة.

الموهبة الصغيرة نور بن عثمان
الموهبة الصغيرة نور بن عثمان

 و من جهة أخرى صرح مدير المهرجان السيد عادل العبيدي بأن الهيئة أعدت هذا البرنامج المتنوع في مدة أقل من شهر و نصف في محاولة منها تلبية أذواق و انتظارات مختلف الشرائح العمرية بالجهة و لذلك كان لمواهب قفصة نصيب في المهرجان الدولي في دورته 37 و ذلك إثر إتفاق مع المندوبية الجهوية للتربية بأن يكون لتلامذة قفصة الذين أحرزوا على جوائز هامة فرصة للمشاركة في المهرجان و حقيقة كانوا على مستوى عال تميز بالنجاح طيلة السهرة. في النقاط الفارغة: على إمتداد السهرة منها اغنية الديك بينده كوكو كوكو وقدك المياس يا عمري

- ESPOIRS-fESTIVAL-INTERNATIONA-DE-GAFSA-03

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.